تردد قناة بيبي الجديدة للأطفال على القمر الصناعي النايل سات وأهم ما تقوم القناة بعرضه

في ظل ندرة القنوات المتاحة على القمر الصناعي نايل سات والتي تناسب الأطفال، حيث أن أغلب القنوات الموجودة حاليا تصيب مشاهديها بالملل نتيجة لكثرة الفواصل الإعلانية الموجودة، والتي لا تناسب الأطفال على الإطلاق.

تردد قناة بيبي baby للأطفال الجديدة على النايل سات 2018

ولذلك تسعى كل أم إلى البحث عن أحدث القنوات الخاصة بالأطفال، والتي تقوم بتقديم محتوى يتناسب مع عقلية طفلها، ولا تقلق وهو يقوم بمشاهدتها من وجود فواصل إعلانية غير لائقة، وتعرض برامج هادفة لتنمية عقل الطفل في هذه السن الصغيرة، وقد ظهرت منذ بضعة أيام قناة جديدة للأطفال تقوم بعرض محتوي مميز للأطفال، وهي قناة بيبي لللأطفال، وسوف نعرض لكم في نجوم مصرية التردد الخاص بالقناة على القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة بيبي للأطفال الجديدة 2018

ظهرت قناة بيبي الجديدة تحت اسم test، وتعرض القناة عددا من الأفلام المتميزة، والأفلام المدبلجة إلى العربية بشكل مميز جدا، وهو مايميز هذه القناة عن غيرها من القنوات الموجودة حاليا على الساحة.

وما يميز هذه القناة عن باقي القنوات أيضا أنها تقوم بعرض الأفلام كاملة، دون عمل الفواصل الإعلانية التي تصيب متابعها بالملل، كما تقوم بعرض أهم الأفلام التي أنتجتها شركة والت ديزني العالمية، وهي حلم كل طفل في العالم.

والتردد الخاص بالقناة كما هو موضح لكم بالجدول التالي، ونوجه عنايتكم أن القناة تحمل اسم test.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معامل الترميز
 النايل سات  10873  راسي / عمودي (v)  27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.