تردد قناة براعم على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد


اطلق تردد قناة براعم على النايل سات خصيصا من اجل الأطفال الصغار ما بين ثلاث سنوات وست سنوات ويعتبر من أفضل ترددات قنوات الاطفال، وتتبع في أسلوب تقديمها لبرامجها اليومية أسلوب علمي من اجل توصيل المعلومة الصحيحة للأطفال، وترشدهم إلى العادات الصحيحة في الحياة اليومية كما تساهم القناة في تطوير مهارات الطفل.

بدأ تردد قناة براعم البث على النايل سات وعرب سات بشكل مجاني وذلك في أوائل عام 2009، ولاكن بعد ذلك قامت إدارة القناة بتشفير تردد قناة Baraem على الأقمار الصناعية وأيضا قامت بتقوية الإرسال وزيادة جودته، بالإضافة إلى زيادة عدد البرامج التعليمية والمواد المقدمة للأطفال.

تردد قناة براعم على النايل سات

تقدم قناة براعم للأطفال مجموعة رائعة ومتميزة من أفلام الكرتون والأنمى المترجمة والمدبلجة للغة العربية، وأيضا أفضل المسلسلات الكرتونية التي يحبها ويتابعها العديد من الأطفال على مستوي العالم، والعديد من البرامج التعليمية التي تساعد في تعليم وتنشئة الطفل بشكل علمي ومن بين هذه البرامج.

  • برنامج حديقة المرح.
  • برنامج سامي رجل الإطفاء.
  • برنامج الحيوانات الآلية.
  • برنامج زيد والعلوم.
  • برنامج فرانكلين والأصدقاء.
  • برنامج نانا وطاطا.
  • برنامج روبوكار بولي.
  • برنامج سامي رجل الإطفاء.
تردد قناة براعم على النايل سات وعرب سات
تردد قناة براعم على النايل سات وعرب سات

تساهم قناة براعم Baraem بشكل كبير في مساعدة الإباء والأمهات من اجل تربية وتعليم الأطفال من سن ما قبل الحضانة حتى سن السادسة، لتقديمها مجموعة كبيرة من الأفكار المتنوعة التي تساعد على الارتقاء بمستوي الطفل الفكري وغرز روح التعلم والتفكير والابتكار فيهم.

تردد قناة براعم Baraem

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 10930 H 27500 3/2
عرب سات 10930 H 27500 2/3
سهيل سات HD 11104 V 27500 2/3
هوت بيرد 12558 V 27500 3/4

يعمل تردد قناة براعم على النايل سات وعرب سات وهوت بيرد من الساعة 6:00 صباحاً بتوقيت الدوحة ولمدة 17 ساعو متواصلة بدون تقطيع وبصورة عالية الوضوح، تبدأ القناة برامجها المعتادة بالفقرة المفتوحة المخصصة للأطفال الصغار بتعليم الرسم والألوان وغيرها من المواد التعليمية الأخري، ثم تعرض للأطفال الكثير من الأفلام والمسلسلات الكرتون التي يحبونها.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.