تردد قناة بانوراما يوم 2018 PNC حاليآ لمشاهدة مسلسل كامل يومياً بعد تغيير التردد القديم

أصبحت قناة بانوراما يوم قناة شهيرة في الوقت الحالي، وأصبح الجميع يبحث عن تردد قناة بانوراما يوم 2018، الجدير بالذكر أن الجميع يعشق قنوات الأفلام والمسلسلات، وخاصة نحب أن نشاهد المسلسلات التي يكون بها نسبة كبيرة من الواقع، ونرتبط بالأحداث التي نراها في حلقات المسلسل، ولكن غالبا تنتهي حلقة المسلسل ونحن نتشوق لكي نشاهد الحلقات الأخرى في نفس الوقت.

قناة بانوراما يوم تعرض حلقات المسلسل مجمعة في نفس اليوم

تردد قناة بانوراما يوم وما تقدمه القناة

تحاول قناة بانوراما يوم أن تختار نظام محدد يجعلها تختلف عن القنوات الأخرى، حيث أنهت تقوم بعرض مسلسل كامل كل يوم، ويتم عرض حلقات المسلسل بطريقة متتالية، بحيث أن يمكنكم متابعة كافة أحداث وحلقات المسلسل في يوم واحد، حيث أن القناة تقوم بعرض العديد من المسلسلات القديمة والحديثة، والمسلسلات القديمة لن يقوم بعرضها العديد من القنوات، ولكن قناة بانوراما يوم تعرض كافة أنواع المسلسلات.

ما يميز قناة بانوراما يوم 2018

قناة بانوراما يوم تم افتتاحها في هذا العام، ولن تكن قناة قديمة، حيث أنها تابعة إلى باقة قنوات بانوراما، حيث أن قنوات بانوراما بها قناة للأفلام والمسلسلات وقناة كوميدي لعرض المسلسلات والأفلام الكوميدية، وتتميز بأن الفواصل الإعلانية لن تكن فواصل طويلة، حيث أن الإعلانات هي ما تزعج المشاهد، وتجعله لا يقوم بمشاهدة القناة وهذه المعادلة استطاعت أن تحققها قناة بانوراما يوم.

قناة بانوراما يوم

  • استطاعت قناة بانوراما يوم أن تجمع قاعدة جماهيرية عالية في وقت قياسي.
  • حيث أنها تقوم بعرض مسلسلات أصبحت القنوات الأخرى تنسى عرضها.
  • وبالتالي هي تذكرنا بما كنا لا نشاهده من مسلسلات قديمة أو حديثة.

تردد قناة بانوراما يوم 2018

تعمل الآن

تردد بانوراما يوم 2018

المدار

القمر

التردد

FEC/SR

7.0°W

نايل سات

11096 (h)

27500 – 5/6

تعد قناة بانوراما يوم من إحدى القنوات الرائدة الآن في مجال المسلسلات، حيث أنها استطاعت أن تجمع قاعدة جماهيرية عالية في وقت قصير، وهذا جعل نسبة مشاهدة المسلسلات التي يتم عرضها من خلالها نسبة عالية، حيث أن قناة بانوراما يوم قناة تعرض مسلسلات غير متكررة، بالفعل مسلسل كل يوم وكل أسبوع مسلسلات أخرى غير المسلسلات السابقة للأسبوع السابق.

أصبح هناك بحث شديد على قناة بانوراما يوم، حيث أنها أصبحت تقوم بعرض مسلسلات حديثة وغير متداولة، ومن هذه المسلسلات هو كفر دلهاب، حيث أنه تم عرضه يوم الخميس الموافق 22 من فبراير، وتم مشاهدته من قبل العديد من المشاهدين الذين لن يشاهدونه من قبل في رمضان السابق.

قناة بانوراما يوم تقوم بجذب المشاهدين عن طريق عرض مسلسلات متنوعة، ولكن تجذبهم بطريقة جيدة أيضآ وهي أنها لا تقدم العديد من الإعلانات، وهذا لكي تعمل على عرض كافة حلقات المسلسل في يوم واحد، لكي تنال إعجاب العديد من المشاهدين.

اليوم الموافق 5/4/2018 تم عرض مسلسل تحت السيطرة والذي كان بطولة النجمة نيللي كريم، حيث أن هذا من بعض المسلسلات التي ستعرض عبر قناة بانوراما يوم، حيث أنها قناة رائعة ومختلفة ويمكنها أن تكون مميزة للجميع، حيث أنها تعرض أبرز المسلسلات التي لن نشاهدها عبر القنوات الأخرى، ويمكنكم متابعتها من خلال التردد الذي قمنا بعرضه.

التردد الجديد لقناة بانوراما يوم 2018

  • العديد من متابعي ومحبي قناة بانوراما يوم وجدو أن التردد القديم للقناة لا يعمل.
  • وان هناك تنويه بأن هناك تردد آخر لقناة بانوراما يوم وان التردد القديم قد تم تغييره.
  • والعديد من متابعين القناة يرغبون في التردد الجديد لقناة بانوراما يوم لكي يتابعون المسلسلات المفضلة لديهم كل يوم
  • والتردد الجديد مرفق في هذا الموضوع على النحو التالي:

القمر                                                         نايل سات

التردد                                                     12562

ظهرت قناة بانوراما يوم بعد عودتها مرة أخرى لجميع المشاهدين، حيث أن تغير أسم القناة لتكون شبكة BNC بي إن سي ولكنها كما هي تعرض المسلسلات التي يبحث عنها المشاهدين، حيث أنها عرضت مسلسل سارة بالأمس بطولة النجمة حنان ترك، وعرضت اليوم مسلسل عفاريت السيالة بطولة النجم أحمد الفيشاوي وبالتالي هي مستمرة لإسعاد مشاهديها.

الكثير من متابعينا يبحث عن أحدث تردد لقناة بانوراما يوم بعد توقفها، وبالفعل تم عرض آخر تحديث للتردد في هذا الموضوع، وإذا لن تجدون أن القناة تعمل بهذا التردد يكون هناك مشكلة في جهاز الاستقبال الخاص بكم، حيث أنها قناة فارقة من اعتاد على متابعتها ومشاهدتها، وتنقل العديد من المسلسلات الجيدة والحديثة التي يفضلها الجميع.

لن تتوقف قناة بانوراما يوم عن البث في شهر رمضان المبارك، بل قامت بعرض المزيد من الحلقات التي تخص مسلسلات رمضان هذا العام، ولن تعرض مسلسل كامل كل يوم كما اعتادنا، وهذا لكي تواصل السباق الرمضاني وتسمح للمشاهدين أن يتابعون مسلسلات رمضان الحصرية من خلالها، وستعاود البث من جديد بمسلسل كل يوم لكي ترضى جميع متابعيها.

اقتراح قناة بي أن سي لمتابعيها

تم تغيير أسم قناة بانوراما يوم وتم تعديله لكي تكون شبكة قنوان PNC بي أن سي، ولكنها تحاول أن تجذب متابعيها بالعديد من الاقتراحات المميزة، ومن أبرز هذه الاقتراحات هو اقتراح بأن من يرغب في متابعة مسلسل يمكنه أن يرسل للقناة عن طريق رقم تعرضه القناه، يرسل للقناة أسم المسلسل وهي تقوم بعرضه كل يوم جمعة، وهذا لكي يشاهد كل مشاهد ما يرغب.