تردد قناة اون دراما on drama الجديد على النايل سات 2018

تعد قناة on drama إحدى القنوات التي حظت على إعجاب عدد كبير من المشاهدين نظراً لما تقدمه من مسلسلات مصرية حصرية وقديمة أيضا بالإضافة إلى المسلسلات التركية، حيث تعتمد في نوعية مسلسلاتها على التنويع بشكل كبير، وذلك منعاً أن يصاب المشاهد بالملل.

تردد قناة اون دراما

يمتلك قناة on drama رجل الأعمال المصري المشهور أحمد أبو هشيمة وتم افتتاحها يوم 29 أبريل 2017، ومنذ بداية افتتاحها حققت جماهيرية شعبية كبيرة وأصبحت من القنوات المعروفة والمتخصصة في عرض المسلسلات، والسبب وراء ذلك هو تنويعها في نوعية المسلسلات كما ذكرنا من قبل وبالإضافة إلى إنها تبث بخاصية الأتش دي وهذا يجعل جودة الصورة أفضل بكثير عن باقي القنوات.

ومن المعروف أن قناة on drama تتبع شبكة أون الفضائية وتتميز القناة بعرضها للمسلسلات الحصرية وكل ما هو جديد في عالم الدراما، وبالتالي تشبع احتياجات وميول المشاهد العربي، لذا نقدم لك عزيزي المشاهد تردد قناة on drama على النايل سات لتنزيلها على التليفزيون الخاص بك بكل سهولة.

تردد قناة اون دراما on drama الجديد على النايل سات 2018

التردد معدل الترميز الاستقطاب معدل تصحيح خطأ
10853 27500 أفقي 5/6

ومن الجدير بالذكر أن تعرض قناة on drama حالياً عدد من المسلسلات التي حققت أعلى المشاهدات ومنها مسلسل الكبريت الأحمر الجزء الثاني الذي يعرض من السبت للأربعاء الساعة الثامنة مساءً، ومسلسل أو العلا البشري الجزء الثاني الذي يعرض الساعة الرابعة مساءً.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.