تردد قناة ام بي سي أكشن MBC 2022 الجديد على جميع الأقمار الصناعية

من خلال موقع نجوم مصرية نقدم لكم أحدث ترددات القنوات الفضائية، وبالأخص في هذا المقال نقدم من ضمن مجموعة قنوات MBC تردد قناة ام بي سي أكشن، حيس أصبحت مجموعة قنوات MBC السعودية من أهم القنوات في مصر والوطن العربي، وتقودهم بعض القنوات مثل MBC 2 وأيضاً MBC ماكس وMBC مصر وغيرهم الكثير في مختلف المجالات، ومن أهمهم قناة ام بي سي اكشن التي نعرض لحضراتكم  ترددها اليوم، فهي واحدة من أهم وأكبر قنوات الأفلام الأجنبية المترجمة في الوطن العربي مما تقدمه من محتوى مميز ومجموعة مختارة من أفلام الأكشن والإثارة لألمع نجوم هلوود.

تردد ام بي سي اكشن

تردد ام بي سي اكشن

سنتابع معكم أيها السادة تردد قناة ام بي سي أكشن الجديد 2022 على الأقمار الصناعية المختلفة، مثل نايل سات وعرب سات للاستمتاع بأفضل مشاهدة لأحدث الأفلام الأجنبية المترجمة.

تردد ام بي سي اكشن

 

تردد قناة ام بي سي MBC اكشن

لمعرفة التردد الجديد لقناة ام بي سي اكشن استقبله كما هو موضح في الجدول أدناه.

عربسات 27500  5/6 V 12284
عربسات 27500  5/6 v 11270
نايل سات 27500  5/6 v 11470
نايل سات 27500  5/6 v 11467

 مع العلم أن لم تعمل أي إشارة من المذكورة في الجدول بعد التجربة فاختار تردد آخر لأن هذه الترددات تعمل حسب المنطقة التي يوجد بها المستقبل الخاص بك.

تتميز قناة ام بي سي اكشن بالعديد من المحتويات المتنوعة، بجانب نشاطها الأساسي وهو أفلام الأكشن المترجمة فهي تحرص دوما على تقديم أحدث وأجدد الأفلام الأجنبية المترجمة لتحافظ على مكانتها العالية في محتوى الأفلام، فهي من أكبر قنوات الأفلام على الساحة في الوقت الحالي بجانب الأفلام تقدم القناة بعض البرامج المتنوعة، مثل برنامج driven  المخصص للسيارات واختبار قدرات السيارات المختلفة وأيضاً برنامج المصارعة الشهيرة WWE raw الذي يذاع كل أسبوع.

وفي الختام نكون قد انتهينا من عرض تردد قناة ام سي اكشن وهناك أيضاً الكثير من الترددات على موقعنا المميز من قنوات أطفال وأفلام ومنوعات والكثير فتابعونا.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

تعليق 1
  1. د مصطفي يقول

    برجاء كل من يتطوع ويكتب من دماغه تردد ان يجرب هذا التردد بنفسه بدل تعذيب عباد الله وتضييع وقتهم مثلا قناه الفجر وهذه القناه