تردد قناة ام بي سي ماكس mbc max 2018 على النايل سات وعرب سات


تعد قناة MAX MBC إحدى القنوات التابعة لمجموعة الـ MBC، لذلك نقوم اليوم بعرض تردد قناة ام بي سي ماكس mbc max الجديد في الوطن العربي، وهي قناة متخصصة في عرض الأفلام الأجنبية المتميزة على مدار اليوم دون أي توقف، وقد احتلت القناة المرتبة الثانية بعد قناة MBC2 في عرض الأفلام الأجنبية التي تحظى على إعجاب عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي.

تمكنت قناة MAX MBC من أن تثبت جدارتها في فترة وجيزة، والسبب وراء ذلك هو تنويعها في قائمة الأفلام التي تعرضها على شاشتها بحيث تتناسب مع كافة الأذواق وأعمار المشاهدين، بالإضافة إلى عرضها الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية على مدار 24 ساعة دون انقطاع.

ونجد أن قناة ام بي سي ماكس قد حققت شعبية وجماهيرية عالية من بين القنوات الخاصة بالأفلام الأجنبية الأخرى، وحصلت على شعبية كبيرة في الوطن العربي، وقد غيرت القناة التردد الخاص بها في شهر يوليو الماضي 2017، ولذلك ازداد البحث عن القناة تحديدًا من المتابعين لها.

تردد قناة ام بي سي ماكس mbc max الجديد

وتجدر الإشارة أن قناة MAX MBC ثبت من خلال قمرين هما عرب سات ونايل سات، لذا سنقدم لك عزيزي المشاهد من خلال هذا الجدول تردد القناة على كلاً من النايل سات وعرب سات لضبط أجهزة استقبالكم على التردد المناسب لك بكل سهولة.

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميز
العرب سات12248عمودي v27500
النايل سات11270عمودي v27500

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.