ألتقط تردد قناة ام بي سي عراق MBC Iraq على النايل سات sd وhd واهم برامج القناة الجديدة

يمكن ضبط تردد قناة ام بي سي عراق MBC Iraq والاستمتاع بمشاهدة برامج القناة بشكل يومي من خلال النايل سات سواء كنت من مالكي الرسيفرات العادية sd، أو الرسيفرات فائقة الجودة hd، حيث حاولت شبكة إم بي سي الوصول لأكبر شريحة ممكنة من مشاهديها داخل بلاد الرافدين بتقديم قناة MBC Iraq بالجودتين في وقت واحد، وسنتابع معكم أخر برامج القناة وترددها عبر النايل سات.

تردد قناة ام بي سي عراق mbc iraq

وتزين قناة ام بي سي عراق الجديدة شبكة قنوات mbc بإطلالة جديدة ومميزة في إطار سعي الشبكة لتصدر المشهد في جميع البلاد العربية، حيث يبدأ البث الرسمي لقناة العراق الجديدة يوم السابع عشر من شهر فبراير 2019، لتكون التجربة الثانية من نوعها لشبكة ام بي سي بعد تجربة قنوات mbc مصر والتي حققت نجاحاً كبيراً.

تردد قناة MBC Iraq الجديدة

القمر التردد معدل الترميز
نايلسات بجودة hd 12226 أفقي 27500
نايل سات بجودة   sD 11938 عمودي 27500

وستقدم قناة إم بي سي العراق باقة منوعة من النشرات الإخبارية التي تهتم بالشأن العراقي السيياسي والأقتصادي، ومجموعة من البرامج الفنية الحوار الترفيهية، هذا المحتوى المتنوع تسعى من خلاله شبكة إم بي سي لأكبر قاعدة جماهيرية ممكنة في العراق ومحافظاتها.

ومن أهم البرامج التي نوهت عنها قناة إم بي سي العراق لعرضها عبر شاشتها: 

  • برنامج “كومه d”  حلقات منفصلة كوميدية“ست كوم” إمن بطولة آلاء حسين، وسولاف، ةإياد راضي، وإحسان دعدوش، وعلى جابر) وغيرهم.
  • برنامج “سهراية” للإعلامي النجم حاتم العراقي وهو برنامج فني غنائي  يستضيف نجوم الأدب والشعر والكتابة والطرب وغيرها من المجالات ويسلط الضوء على حياتهم الشخصية والمهنية.
  • برنامج “الليلة ويه دعدوش”وهو  برنامج فريد من نوعه.
  • برنامج “بث نكات” ويقدمه كل من نجوم الكوميديا صباح الهلالي وباسم البغدادي وياسر سامي وماجد الياسين
  • برنامج “بيت بيوتي” ويناقش هذا البرنامج موضوعات تخص المرأة العراقية من خلال الحديث عن كل ما يخص المرأة في مجال الموضة والجمال والأزياء والمكياج وتربية الأطفال.

يمكنكم استقبال تردد القناة الآن، وهي أحدث قنوات أم بي سي التي تم انشاءها خصيصاً من أجل الشعب العراقي.

بدأ البث الرسمي لتردد قناة إم بي سي العراق على النايل سات، ويمكنكم  مشاهدة برامج القناة بجودة عالية HD على مدار الساعة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.