تردد قناة ام بي سي برو سبورت 3 mbc pro على جميع الأقمار 2018

زوار موقعنا “نجوم مصرية” نقدم لكم تردد قناة ام بي سي برو سبورت 3، إذ نشأت الحاجة إلى إنشاء قناة ام بي سي برو2 وام بي سي برو3 وام بي سي برو4، وذلك نظرًا لكثرة المباريات والبطولات والتي تعرض أحيانًا في نفس التوقيت، وتضطر القناة إلى تغطية حدثين أو أكثر لذا تم استحداث مجموعة قنوات ام بي سي برو، وذلك حتى يمكنها تأدية الغرض الذي أنشئت من أجله، إذ أنها تقوم بتغطية العديد من البطولات الرياضية لمختلف أنواع الرياضات، وليست كرة القدم فحسب، لذا قد يهمك تردد قناة ام بي سي برو سبورت 3، فتابع معنا السطور التالية.



تردد قناة ام بي سي برو سبورت

على الرغم من أن القناة تابعة لمجموعة قنوات MBC، أي أنها قناة سعودية إلا أنها تبث من الإمارات المتحدة، وهي تقوم بنقل العديد من البطولات المهمة داخل المملكة العربية السعودية، ويمكنكم إدخال تردد قناة ام بي سي برو 3 من خلال جدول البيانات التالي:



القمرالترددالاستقطابمعدل التصحيح      معامل الترميز
النايل سات12341أفقي3/427500
النايل سات11470عمودي5/627500
العربسات12341أفقي3/427500
بدر 612341أفقي3/427500

ملحوظة: القناة تعمل على نظامي بث HD وSD.

اقرأ أيضا:

تردد قناة ام بي سي برو سبورت .



تردد قناة ام بي سي برو سبورت 2.

البرامج التي تقدمها قناة ام بي سي برو 3

  • برنامج 360 درجة ويقدمه نايف المطيري وتركي الشديد وخليل الفهد، وهو برنامج يقدم للمشاهد السعودي بانوراما لأهم ما حدث في الكرة السعودية والعالمية أيضا.
  • برنامج الكوتش: برنامج بقوم باستضافة اللاعبين ويهتم بتفاصيل قبل وبعد المباريات.

تغطيات قناة ام بي سي برو

تمكنت شركة ام بي سي والتي يرأسها وليد إبراهيم رجل الأعمال السعودي الشهير، من الحصول على حقوق بث مباريات الدوري السعودي للمحترفين وكأس الملكوكأس ولي العهد، وذلك لمدة 10 سنوات، مقابل 4 مليار و100 مليون دولار، وذلك بعد ان قدمت أفضل عرض بالتعاون مع قناة السعودية الرياضية إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، وباتت القناتان تمتلكا حقوق بث حصرية للمباريات على أرض المملكة العربي السعودية.

الدوري السعودي للمحترفين

أهم بطولة كرة قدم في المملكة العربية السعودية، انطلقت لأول مرة عام 1977، تم تغيير المسمى الخاص بالدوري أكثر من مرة، إذ تم تسميته في السابق “دوري خادم الحرمين الشريفين لأندية الدورة الممتازة”، وفي هذا العام تم الاتفاق على تسمية الدوري باسم “كأس الأمير محمد بن بن سلمان”.

 

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد