تردد قناة ال تي سي 2018 على القمر الصناعى النايل سات وأهم المذيعين والبرامج

يبحث الكثير عن تردد قناة ال تي سي في محرك البحث الشهير “جوجل”، وهى من أشهر القنوات المصرية التي تم انشائها بعد ثورة 30 يونيو، وقد اتخذت شعار “إعلام في حب مصر”، وتهتم القناة بالقضايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية للدولة المصرية، كما تقوم بعرض أفضل المسلسلات والبرامج الترفيهية التي تستضيف فيها أبرز نجوم الفن والكرة، كما أطلقت القناة برامج رياضية لتحليل كل مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر وكل المناسبات الرياضية المصرية والعربية، تستضيف أبرز نجوم الكرة للتحليل، ولهذا كان من المهم كتابة هذا المقال ضمن سلسلة مقالات عن ترددات القنوات التي قمنا بتناولها في موقعنا نجوم مصرية مثل ترددات قنوات العاصمة واون سبورت وام بى سى ماكس والحدث اليوم وغيرها من القنوات التي يبحث عنها الكثيرون، فإلى نصف المقال.

تردد قناة ال تي سي
تردد قناة ال تي سي
تردد قناة ال تي سي

تردد قناة ال تي سي

تتميز قناة ال تى سى بالموضوعية التامة والحيادية في كل القضايا التي تقوم بطرحها ومناقشتها، كما تقف على مسافة واحدة من جميع الأطراف دون تحيز لطرف على حساب الآخر، ويظهر هذا بوضوح في برامج التوك شو في القناة التي تهتم بالقضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية، ونوضح لكم في الجدول التإلى تردد قناة ال تي سي على القمر الصناعى النايل سات:

القمر التردد FEC/SR
النايل سات 11219 (H) 27500 – 5/6

برامج قناة ال تي سي

تهتم قناة ال تي سي بتقديم نخبة متنوعة من أهم البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية التي تناقش القضايا

التي تشغل الرأى العام، مثل برامج التوك شو التي تحلل الوضع المصري يوميا بكل ايجابياته وسلبياته حتى تعطي المواطن

المصري كافة المعلومات التي تساعده على فهم الواقع المصري والتحديات التي تواجهها الدولة المصرية، كما تهتم القناة بتقديم البرامج الدينية والاجتماعية التي تناقش القضايا المهمة التي يتعرض لها المواطن المصرى، وتسعى إلى تثقيفه دينيا وتجيب على كل تساؤلاته، ونوضح في النقاط التالية أبرز برامج القناة كالتالى:

البرنامج التفاصيل
برنامج بكرة لينا وهو برنامج يتناول الكثير من الموضوعات الهامة التي تناقش القضايا التي يبحث عنها المواطن المصري والعربي.
برنامج لقمة عيش وهو برنامج اجتماعي يعرض الكثير من القضايا الاجتماعية التي يواجهها المواطن المصري ويعرض طرق حلها.
برنامج بكل هدوء وهو برنامج يقوم باستضافة الكثير من المحللين السياسيين والنخبة المصرية من أجل تحليل المشهد السياسي المصري والعربي.
برنامج الغندور والجمهور وهو برنامج يقدمه الكابتن خالد الغندور يقوم بتحليل مباريات الكرة المصرية والعربية والعالمية، وتغطية لأهم المباريات، كما يستضيف أهم نجوم الكرة في مصر لمناقشة كل ما يخص كرة القدم المصرية، ويأتى البرنامج في تمام الساعة الحادية عشر من يوم الأثنين إلى يوم الخميس.
برنامج صح النوم وهو برنامج يقدمه الكاتب محمد الغيطى، ويناقش الوضع السياسى المصري اليومى ليجعل المشاهد على دراية بما يحدث في الدولة المصرية كما يعرض أخبار مجلس النواب بصورة مستمرة.
برنامج جراء حواء وهو برنامج تقدمه ميار الببلاوى ويناقش القضايا الاجتماعية التي تهم الشأن المصري ويمتلك البرنامج شعبية كبيرة بين أوساط الطبقة المتوسطة للشعب المصرى، ويأتى البرنامج في تمام 3:30 ظهرا من السبت إلى الأربعاء.
برنامج رانيا والناس وهو برنامج تقدمه الإعلامية رانيا محمود ياسين ويهتم بالقضايا الاجتماعية ومناقشتها مع الجمهور والوقوف على أفضل الطرق لحلها.
برنامج أستاذ في الطب وهو برنامج طبى يناقش أهم المواضيع الطبية التي تهم المشاهدين ويجيب على أسئلتهم من أجل رفع الوعى الطبى للمواطنين.
برنامج الوسط الفنى وهو برنامج يقدمه الاعلامى أحمد عبد العزيز يناقش أهم الأخبار الفنية وأخبار نجوم الفن واخر اعمالهم الفنية سواء في السينما أو التليفزيون.

مميزات قناة ال تي سي

تتميز قناة ال تي سي بالموضوعية التامة والحيادية في جميع البرامج التي تقدمها كالبرامج السياسية

والاقتصادية والاجتماعية، ويقف مقدم البرنامج على مسافة واحدة من جميع الأطراف على طاولة الحوار، ويترك الحرية

الكاملة لضيوفه لابداء وجهة نظرهم بدون مقاطعة، ويقوم بعمله كمحاور بشكل مهني من غير تحيز حتى يكون الجمهور هو الحكم، ومن الجدير بالذكر أن الموضوعية والحيادية أصبحت قليلة في عصرنا هذا الملىء بقنوات الرأى العام الموجهة لتيار ما، ولهذا كان من الأهمية وجود قناة مثل قناة ال تى سى لتنقل الحدث كما هو ولتجعل المشاهد هو الحكم.

خالد الغندور: هعزم محمد صلاح على كشرى

نحن الآن في شهر رمضان الكريم حيث تكثر العزومات والمناسبات السعيدة، وعندما تم سؤال الكابتن خالد الغندور

عن من سيدعو على الافطار لو كان له دعوة، فقال أنه بالتأكيد سيوجه الدعوة للنجم العالمى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزي ونجم منتخب مصر وسيكون الإفطار كشرى لأنه يحب هذه الأكلة.

مكرم يحيل شكوى حساسين ضد “ltc” والغيطي للجنة تحقيق

 اتخذ مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قرار بإحالة شكوى النائب البرلماني سعيد حساسين
ضد الاعلامى محمد الغيطي مقدم برنامج صح النوم في قناة ltc بسبب انتقاد الأخير له بأنه فتح صيدليات للأعشاب التى
يروج لها بدون تصريح، ومن الجدير بالذكر أن سعيد حساسين، عضو مجلس النواب قد اتهم الكاتب والسيناريست محمد الغيطي
أنه له علاقة بالإخوان المسلمين وطابور خامس.

نتمنى أن نكون قد قدمنا لكم مقال متميز عن تردد قناة ال تي سي، ونرجو ترك تعليق

عند وجود أى استفسار، وسوف نقوم بالرد عليكم في أسرع وقت.