تردد قناة اليرموك 2019 || استقبل الآن إشارة قناة Yarmouk tv بتقنية mpeg4

تردد قناة اليرموك 2019 هو أكثر الترددات الفضائية بحثاً على محركات البحث، وعبر موقعنا “نجوم مصرية” نرصد لكم التردد الجديد لقناة اليرموك hd وخاصة بعد أن أعلنت إدارة القناة في وقت سابق عن تحويل تقنية بث محتوى القناة إلى تقنية mpeg4، وهو ما يتطلب توفير استقبال يعمل بتقنية الأتش دي، والجدير بالذكر أن قناة Yarmouk هي من ضمن القنوات الفضائية العربية غير مشفرة المجانية التي حصلت على حق عرض وبث جميع حلقات المسلسل التركي قيامة ارطغرل الجزء الخامس، وهو المسلسل الذي تابع أحداثه الملايين من المشاهدين على مستوى المنطقة العربية بأكملها، ومع اقتراب عرض حلقات مسلسل قيامة عثمان يبحث متابعي الدراما التركية عن تردد القنوات الفضائية المجانية التي ستقوم بعرض حلقات المسلسل التركي التاريخي قيامة عثمان، حيث من المتوقع أن يتم عرض حلقاته عبر تردد قناة اليرموك الجديد 2019 والذي سنقوم بإرفاق جدولاً مفصلاً به.

تردد قناة اليرموك

تردد قناة اليرموك 2019 || استقبل الآن إشارة قناة Yarmouk tv بتقنية mpeg4 1 19/5/2019 - 1:15 ص

تردد قناة اليرموك

قناة اليرموك هي قناة فضائية أردنية، تم إطلاق أول بث لها عبر القمر الصناعي النايل سات في عام 2011 م، وهي قناة إخبارية شاملة ومتنوعة، فضلاً عن اختيارها لعرض أفضل المسلسلات والأعمال الدرامية، والتي من أهمها وأبرزها مسلسل قيامة أرطغرل.

تحرص قناة اليرموك على تقديم محتوى شامل ومميز، كما أنها تهتم بتقديم محتوى يخدم جميع الفئات العمرية حيث تهدف إلى تلبية رغبة جميع أفراد الأسرة، لذا نجد محتوى اليرموك متنوع ما بين ثقافي، درامي، فكاهي، إخباري.

قناة اليرموك هي قناة فضائية مجانية تبث محتواها على مدار اليوم بدون الالتزام بدفع أي اشتراكات شهرية، فضلاً عن استخدامها لأحدث التقنيات في بث محتواها وهو ما جعل المشاهد العربي يبحث بشكل دائم عن تردد قناة اليرموك  الجديد hd.

تردد قناة اليرموك الجديد
تردد قناة اليرموك الجديد

تردد قناة اليرموك الجديد

القناة القمر الصناعي التردد  معامل الترميز استقطاب
اليرموك hd النايل سات 11678 27500 عمودي

هام

عند استقبال تردد قناة اليرموك لابد أولاً من توافر جهاز الاستقبال ذات تقنية الأتش دي حيث أن التقنية الجديدة لبث محتوى القناة يتطلب وجود هذا النوع من أنواع أجهزة الاستقبال.

خطوات استقبال تردد قناة اليرموك 2019

عليك أولاً عزيزي المتابع أن تتأكد من أمتلاك جهاز استقبال يعمل بخاصية HD، ومن ثم قم بإدخال كافة بيانات تردد قناة اليرموك الجديد بشكل سليم مع التأكد أيضاً من اختيار القمر الصناعي النايل سات.

في حال عدم استقبال إشارة تردد قناة اليرموك 2019 يرجى ترك تعليق أسفل المقال وسوف يتم الرد عليك من خلال أحد فريق العمل بالموقع.