تردد قناة النيل للأخبار الأخير على النايل سات

النيل للأخبار، هي قناة تلفزيونية فضائية إخبارية، تذيع محتواها الإخباري مباشراً من العاصمة المصرية القاهرة، وتتخصص في نقل وتغطية ابرز الاخبار السياسية وغيرها من المجالات مثل والاقتصادية والرياضية والفنية والاجتماعية وغير ذلك من اهتمامات الشعب المصري ونعرض لكم تردد قناة النيل للأخبار الجديد على النايل سات “Frequency Channel Nile News” النيل نيوز قناة متخصصة في عرض الأخبار المحلية والعالمية على مدار الساعة بشكل مجاني.

تردد قناة النيل للأخبار الجديد

وقد بدأ إرسال القناة في أكتوبر 1998 وهي إحدى قنوات شبكة تليفزيون النيل، والتي تتبع في الأساس لاتحاد الإذاعة والتليفزيون المصري، وهذا قبل انتقاله إلى مركز أخبار مصر ضمن نفس الاتحاد، حيث بدأ الإرسال التجريبي للقناة على مدى 4 ساعات يومياً حتى تم الانطلاق الفعلي للقناة في 6 أكتوبر 1998 وكانت مدة الإرسال اكثر من 20 ساعة يومياً.

تردد قناة النيل للأخبار

وتتميز قناة Nile News بحرصها الدائم على تغطية الاخبار بشكل سريع على مدار 24 ساعة، كما تحرص على سعيها للارتقاء بالإعلام المصري وتقديم أخبار تتسم بالمصداقية والشفافية، عوضاً عن أنها تلتزم بالقواعد الإسلامية والشريعة الإسلامية في إذاعة محتواها الإخباري، فضلاً عن أنها تعمل على التواصل المباشر، مع رجال الدولة والمسؤولين لمناقشة أبرز ما يحدث في مصر.

برامج تذاع على النيل للأخبار

وتقدم القناة مجموعة من أبرز البرامج الحوارية، والتي تهدف الى مناقشة ما يدور على الساحة المصرية من أحداث في جميع المجالات، ومن تلك البرامج:

  • برنامج قراءة في صحافة: ويناقش هذا البرنامج أهم الأشياء التي نشرتها الصحف المصرية،
  • المشهد: هو برنامج يومي يتم عرضه على تردد قناة النيل للأخبار، ويعرض أهم الأحداث السياسية في العالم.
  • جولة مع الصحافة: يتم في هذا البرنامج قراءة أهم ما جاء في الصحف المصرية والعالمية.

ويمكن ضبط واستقبال التردد الجديد لقناة النيل للأخبار 2020 على التردد: 11843، معدل ترميز 27500، معامل تصويب الخطأ 5/6 جودة SD على القمر الصناعي نايل سات.

وتحرص القناة على استخدام الوسائل التكنولوجية المتطورة وأحدث التقنيات العالية الجودة، وتعمل مجاناً من خلال إرسالها الفضائي على النايل سات بدون تشفير، أو الحاجة الى اشتراكات.