تردد قناة النهار 2018 على نايل سات ومواعيد مسلسلات وبرامج رمضان

تردد قناة النهار على نايل سات، واحد من أهم ترددات القنوات المصرية حاليا بسبب ما تقدمة القناة من برامج ومسلسلات مميزه، زادت أهمية تردد قناة النهار بحلول شهر رمضان المعظم حيث قدمت القناة مجموعة من أقوي المسلسلات والبرامج الحصرية على شاشتها، قناة النهار أحد القنوات المصرية التابعة لشبكة قنوات النهار المملوكة للمهندس علاء الكحكي، تهتم قناة النهار بتقديم المسلسلات العربية بجانب عرضها بمجموعة من البرامج الترفيهية كما تعرض أيضا برامج الطبخ وكذلك برامج التوك شو، نتناول سويا توضيح تردد قناة النهار على نايل سات مع عرض أهم وأبرز مسلسلات وبرامج القناة.

تردد قناة النهار 2018 على نايل سات
تردد قناة النهار 2018 على نايل سات ومواعيد أهم مسلسلات وبرامج رمضان
تردد قناة النهار 2018 على نايل سات ومواعيد أهم مسلسلات وبرامج رمضان

تردد قناة النهار على نايل سات.

قناة النهار باعتبارها من أهم القنوات المصرية حاليا أصبح ترددها الجديد موضع اهتمام كل متابعي الشاشة الصغيرة في العالم العربي، وبدورنا في تخفيف عناء البحث عن كل متابعينا في موقع نجوم مصرية نقدم لكم فيما يلي تردد قناة النهار الجديد 2018 عي نايل سات لمتابعة أهم برامج رمضان لهذا العام.

القمر التردد معدل الترميز الأستقطاب FEC
نايل سات 11488 27500 أفقي 3/4

قناة النهار.

تردد قناة النهار 2018، يعتبر أكثر ترددات مجموعة قنوات النهار بحثا يمكن أن نرجع السبب في ذلك لأعتبرها القناة الأم لمجموعة قنوات النهار، ذلك بالإضافة إلي أن قناة النهار تعتبر أكثر القنوات عموما وشمولا ضمن مجموعة قنوات النهار التي تضم بينها قناة النهار دراما المتخصصة في المسلسلات فقط، والجدير بالذكر أنة في عام 2017 قد وقعت مجموعة قنوات النهار اتفاقية دمج مع مجموعة قنوات سي بي سي الا أن هذة الاتفاقية لم يكتب لها العمر الطويل فقد تم فسخها بعد شهور من إبرامها.

برامج رمضان على قناة النهار.

تردد قناة النهار على نايل سات، أهتم بان يقدم لكل متابعيه مجموعة ن أهم واقوي البرامج الرمضانية ليبفي على ما وصل إلية من نجاح في السنوات الماضية، جاءت هذه البرامج لتثبت بأن مجموعة قنوات النهار من أهم وأقوي القنوات المصرية في الفترة الحالية، ومن أهم البرامج المقدمة على تردد النهار في رمضان ما يلي.

  • برنامج عقارب الساعة.
  • برنامج شفط دهون.
  • برنامج البلاتوه وهوا أحد أهب برامج القناة على الإطلاق إلا أن عرضة متوقف في رمضان حاليا.
  • مطبخ تورنيدو.
  • برنامج يوم في حياة النبي.
  • برنامج شارع شريف.

    تردد قناة النهار الجديد على نايل سات
    تردد قناة النهار الجديد على نايل سات

المسلسلات المقدمة على تردد قناة النهار.

قناة النهار تعرض في رمضان مجوعة قوية من المسلسلات شأنها في ذلك شأن العديد من القنوات العاملة في المجال الإعلامي في مصر، فمن المعرض أن شهر رمضان يكر فية الانتاجات الفنية والمسلسلات المتنوعة كل عام، وفي رمضان 2018 قدمت قناة النهار مجموعة من أهم المسلسلات التي جعلت تردد قناة النهار هوا الأبرز بين ترددات النايل سات لهذا العام، وفيما يلي لمحة عن مجموعة من المسلسلات المقدمة على قناة النهار في رمضان 2018.

  • مسلسل عزمي وأشجان وهو مسلسل كوميدي بطولة حسن الرداد وايمي سمير غانم.
  • مسلسل مليكه بطولة النجمة الشابة دينا الشربيني.
  • مسلسل لعنة كارما بطولة المغنية اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي.

مسلسلات قناة النهار في رمضان 2018 سمحت بتصنيف تردد قناة النهار 2018 باعتباره أحد أهم الترددات هذا العام، ذلك بطبيعة الحال يعود إلي ما ظهرت علية تلك المسلسلات من تميز شديد مع بدأ عرضها على الجمهور.

تناولنا تردد النهار 2018 على نايل سات، مع توضيح لخريطة برامج القناة في رمضان من مسلسلات وبرامج، ونسعد باستقبال أي تعليق أو استفسار يخص تردد قناة النهار على نايل سات عن طريق تعليقاتكم أفل هذا الموضوع.