تردد قناة النهار الجزائرية..2019 الأحدث على القمر نايل سات

قناة النهار الجزائرية Ennahar TV هي قناة إخبارية تبث من الجزائر وأصبحت واحدة من أهم القنوات منذ إنشاءها في 2011، محتوى القناة المتميز والمتجدد بشكل يومي مكنها من تأمين نفسها كمحطة بارزة في مساحة الفضاء الإعلامي، تقدم محتوى مرئي عبارة عن مزيج من السياسة والإقتصاد والرياضة وإلى ما ذلك.

قناة النهار الجزائرية

وتقدم خدمة بث نشرات الأخبار لكافة الأحداث اليومية في الجزائر وأهم المستجدات على الساحة العربية. وهي قناة فعالة في تسليط الضوء من خلال تقارير على ما يواجهه المواطنين من مشاكل، وبالطبع تستعرض القرارات الرئاسية في الدولة بشكل مفصل. فضلاً  عن تبيان مختلف القوانين في الوزارات الحكومية في الجزائر. هذا كله جعل منها قناة رئيسية في هذا البلد حيث تحقق نسب مشاهدة متقدمة.

وقد مكنها من الإنتشار كقناة مهمة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بسبب مادتها الإعلامية الممتازة التي تخدم المواطنين في شتى أهتماماتهم، بالإضافة للبرامج المنتجة في أستديوهات الفضائية حيث تضم عدداً من البرامج الحوارية السياسية والرياضية وغيرها، كما توفر  تقديم موجز إخباري باللغة الأمازيغية، الشئ الذي يوسع من رقعة المشاهدين لقناة النهار الجزائرية.

تردد قناة النهار الجزائرية

القمر التردد، الإتجاه FEC_SR
نايل سات 12360 (H) 27500_ 5/6
Ennahar TV Algerie

وكما قلنا سابقاً،   فهذه الفضائية”Ennahar TV” تبث لايف على مدار الساعة ويتم إستقبال البث التلفزيوني عبر القمر نايل سات، ويمكن ضبط تردد النهار الجزائرية 2019 في إعدادات جهاز الرسيفر الخاص بك، لكي تتمكن من مشاهدة محتوى القناة بأكمله، بما فيها جميع البرامج التي يتم إذاعتها يومياً على تلفزيون النهار، إضافة لخدمة الأخبار العاجة الغير متوقفة طوال 24 ساعة لكافة المستجدات في الجزائر والدول العربية.