تردد قناة المملكة Almamlaka TV الإخبارية الأردنية علي النايل سات وعرب سات


انطلق بث تردد قناة المملكة الإخبارية الأردنية في أوائل شهر يوليو لعام 2018 علي الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات بدر 6 بشكل مجاني بدون تشفير وبصورة عالية الوضوح والنقاء، كما يعمل البث المباشر تردد قناة Almamlaka TV علي مدار الأربعة وعشرين ساعة.

تردد قناة المملكة Almamlaka TV

تقدم قناة المملكة Almamlaka TV الإخبارية الأردنية أخر الأخبار الحصرية في جميع المجالات وذالك عبر نشرة أخبارية تذاع الساعة السابعة بتوقيت الأردن، كما تهتم بتقديم جميع القضايا التي تهم الرئي العام في الشارع الأردني وأيضا جميع القضايا الساخنة علي الساحة العربية والعالمية.

تردد قناة المملكة Almamlaka TV الإخبارية الأردنية
تردد قناة المملكة Almamlaka TV الإخبارية الأردنية

كما تهتم قناة المملكة الإخبارية الأردنية بجميع القضايا التي تشغل بال المواطن الأردني والمواطن العربي وتقوم بعرضها عبر برامجها الإخبارية المتنوعة، وذالك امتلاك قناة المملكة Almamlaka TV مجموعة كبيرة من المراسلين الصحفيين المدربين علي اعلي مستوي لالتقاط الأحداث المثيرة ونقلها علي الهواء مباشر حتي يكون المواطن الأردني والعربي علي اطلاع دائم بكل جديد.

تردد قناة المملكة الإخبارية الأردنية

تعرض قناة المملكة الإخبارية الأردنية كل ساعة نشرة أخبارية فيها جميع الأخبار المفصلة لجميع القضايا علي الساعة الدولية والعربية، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية والبرامج الحوارية مع كبار السياسيين والمذيعين في جميع البلاد العربي، وأيضا البرامج الإخبارية الرياضية التي تعرض أخر أخبار اهم المباريات في جميع دوريات العالم.

القمر الصناعيالترددمعدل الترميزالاستقطابمعامل تصحيح الخطأالنمطالتعديلالجودة
النايل سات 7 غرب1195827500أفقي H5/6DVB-SMPEG-2, MPEG-4HD
النايل سات 7 غرب1203427500أفقي H5/6DVB-SMPEG-2, MPEG-4SD
بدر سات 26 شرق1205427500راسي V5/6DVB-SMPEG-2HD

يعمل تردد قناة المملكة الإخبارية HD و تردد قناة المملكة الإخبارية SD  علي جميع اجهره الاستقبال لديكم، لذا لن تجد صعوبة في استقبال القناة أي كان نوع جهاز الاستقبال الذي تملكه، كل ما عليك فعله هو اختيار القمر الصناعي المفضل لديك وكتابة جميع الإحداثيات الوارد ذكرها بشكل صحيح لاستقبال بث تردد قناة المملكة Almamlaka TV الإخبارية الأردنية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.