التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الملتقي العربي 2019 الجديد
قناة الملتقي

قناة الملتقي العربي التي ُتبث باللغة العربية، وهى قناة ثقافية إخبارية تقوم ببث برامجها لجميع العالم العربي، والتي تعرض البرامج المتنوعة وتهتم بمتابعة الأخبار الحصرية،مثل متابعة المشرفين التربويين يومياً، واستعراض أهم احتفالات يوم المعلم، والالتقاء ببعض المعلمين المُتقاعدين، وأيضاً نقل الأحداث الرياضية أولاً بأول مثل نقل أهم مباريات بطولة النجوم، وأيضاً نهائي لعبة البلياردو وفوز بطل شمال البصرة وغيرها من البرامج المختلفة التي تهم الكثيرون.
والجٌدير بالذكر أنه تم إيقاف بث قناة الملتقي على نايل سات منذ بضعة أشهر، وسوف يتم الإعلان عن التردد الجديد لها على النايل سات قريباً، وسوف نقدم لكم في موقع نجوم مصرية أحدث تردد لقناة الملتقى على قمر بدر DVB-S2 وظبط 8PSK  لعام 2019 ليتمكن الجميع من متابعتها بسهولة.

تردد قناة الملتقي AL Multaqa TV 2019:

يُمكنك متابعة قناة الملتقى العربي، من خلال القيام بظبط الجهاز والتأكد من كتابة التردد والاستقطاب بطريقة صحيحة، والبحث عنها في قائمة تنزيل القنوات.

نوع القمرالترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحص الخطأ
بدر4

وdvb-s2

1220727500V5/6

قناة الملتقى للبث الرقمي هي قناة جديدة وتقدم برامجها بصورة عالية الجودة والوضوح، وبنفس التردد أيضاً سوف تجد قناة تراث للبث التجريبي التي تقوم حالياً باستعراض مناظر الجبال السعودية، والتي سوف يتم تشغيلها قريباً.

أقرأ أيضاً:
تردد قناة الحج والعمرة السعودية الجديد 2019.
 ترددات جميع القنوات السعودية والتلفزيون السعودي علي جميع الاقمار الصناعية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.