تردد قناة المعرفة السودانية الجديدة 2019 على النايل سات صورة عالية الجودة

التعلم التلفزيوني هو استخدام البرامج التلفزيونيو في مجال التعليم عن بعد، قد يكون في شكل برامج تلفزيونيو فردية أو غالبًا ما يكون مرتبطًا بالتلفزيون الحكومي في السودان، ويقدم هناك أيضا برامج تعليم الكبار لكبار السن، والعديد من هذه الخدمات عبارة عن خدمات تلفزيونيو تعليمية أو خدمات يمكن الحصول عليها من خلال قناة المعرفة السودانية، ومن الأمثلة على ذلك توفير برامج للمناهج في المراحل التعليمية المختلفة.

تردد قناة المعرفة

وتقدم أيضا العديد من البرامج التلفزيونيو للأطفال كنوع من البرامج تعليمية، هذه البرامج التعليمية مخصصة إلى تلك التي تُعلِّم المشاهدين بشكل غير مباشر، تتم كتابة بعض السلاسل إلى أخلاقي معين بعد كل حلقة، غالباً ما يتم تفسيرها إلى النهاية بواسطة الشخصية التي تعلمت الدرس.

باعتبار أن التلفزيون يمكن أن يكون أداة تعلم فعالة وقوية للأطفال، إذا تم استخدامها بحكمة، لذلك التلفزيون يمكن أن يساعد الشباب على اكتشاف المكان الذي يتناسبون فيه مع المجتمع، وتطوير العلاقات مع الأقران، وتعليمهم فهم الجوانب الاجتماعية المعقدة للتواصل، بجانب تعلمهم للمحتوى الأكاديمي للمناهج المختلفة من العلوم والرياضيات والتاريخ والأحياء والجيولوجيا.

لذلك حرصت قناة المعرفة السودانية التعليمية على الاهتمام بالجانب التربوي والتعليمي للشباب السوداني لما تعلمه من أهمية بناء جيل متعلم وواعي للنهضة بالمجتمع.

تردد قناة المعرفة السودانية 2019

  • القمر النايل سات
  • التردد 11555
  • عمودي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 6\5

نتابع معكم كل جديد عبر التقارير الإخبارية المتنوعة، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل تردد قناة المعرفة السودانية الجديدة 2019 على النايل سات القناة الغير مشفرة إتش دي، ونرصد لكم كل جديد، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد