أضبط تردد قناة المسيرة الجديد 2018 Al Masirah TV – تابع أخبار اليمن مباشرة على قنوات الأخبار- سوريا الان

قناة المسيرة العربية، قناة يمنية تبث اون لاين مباشر من اليمن، وهي تعتبر من أهم القنوات اليمنية الإخبارية التي تبث عبر الفضائيات، فهى استطاعت أن تجذب أنظار المشاهدين في اليمن والوطن العربى، بما تقدمه من برامج إخبارية متنوعة تجذب عشاق متابعي الأخبار العربية والعالمية.

تردد قناة المسيرة 2018

تردد قناة المسيرة Almasirah TV 2017

قناة المسيرة الوليدة التي خلقت عملاقة في سماء الإعلام العربى الحر، فهى تسعى بإستمرار إلى أن تسابق الزمن لتقديم كل جديد فى  مختلف برامجها المميزة عبر شاشتها، فهى تحاكي وتخاطب عقول المشاهدين وتعرض القضايا والهموم المرتبطة بحياة الناس واحتياجاتهم.

فهى تقدم إعلام مستقل متطور هادف يتمسك بمبادئ الإعلام العربية والمعايير الدولية، تخاطب به جموع مشاهديها في الوطن العربى بمختلف مراحلهم العمرية وطوائفهم وتوجهاتهم، شعار الذي بدأت به قناة المسيرة مشوارها الإعلامى هو صدق الكلمة.

قناة المسيرة تنقل الأحداث والأخبار الجارية  في اليمن لحظة بلحظة، فهي تتواجد في مواقع الحدث ومراسليها لنقل أروع الصور لمشاهديها بكل مصداقية ومهنية واحترافية مميزة، وما يميز قناة المسيرة عن غيرها من القنوات الأخبارية المتعددة هو نقلها للأحداث بكل سرعة وصدق وأمانة دون تزييف في الحقائق لإثارة الفتن، وكما تقدم أخبار محلية وعربية وعالمية حصرية مميزة، يبحث عنها المواطن اليمني والعربي.

وتسعى قناة المسيرة إلى نشر الوعى بين مختلف المجتمعات العربية، فهى تترجم رؤيتها وأهدافها لمنظومة برامجية إعلامية مرسومة في تخاطب من خلالها كافة فئات المجتمع بمختلف مراحلهم وطوائفهم، فتقدم قناة المسيرة مجموعة متنوعة من البرامج، كما تسعى قناة المسيرة نحو مصلحة الشعب اليمني والشعوب العربية،   لتكون صوتهم  الذي يعبر عن مشكلاتهم، وتكون منبر لنصرة الشعوب المستضعفة مثل الشعب الفلسطينى.

برامج قناة المسيرة 2018

ومن برامجها المميزة برنامج  صامدون  وبرنامج القناع وبرنامج الحقل  وبرنامج الحقيقة لاغير وبرنامج دائرة الضوء، والعديد من البرامج المميزة التي يبحث عنها المواطن العربى، ويقدم هذه البرامج نخبة من ألمع مقدمين البرامج في الوطن العربى.

وتحرص قناة المسيرة على توفير خدماتها الإعلامية لأكبر قاعدة جماهيرية في اليمن والوطن العربى، هذا ما دفعها لبث محتواها عبر القمر الصناعى النايل سات بالمجان بدون تشفير، كما تميزت قناة المسيرة لمواكبة كافة التطورات التكنولوجية المستمرة عن طريق إنشاء صفحات رسمية لها عبر مواقع التواصل الإجتماعى، لتسهيل التواصل بينها وبين جمهورها.

برنامج ميادين الجهاد، تقديم أسامة المحطوري، برنامج مع الحدث، تقديم على الدرواني، وبرنامج صامدون، تقديم عبدالسلام جحاف، برنامج تحت المجهر، من تقديم محمد الزبيدي، برنامج خطوط التماس، من تقديم نجيب الأشموري، برنامج مسائل فقهية، تقديم محسن الشامي وعلى أحمد.

تابع ايضا:
برامج قناة المسيرة اليمنية الاخبارية خلال الشهر الجاري 2018 وشاهد أخبار اليمن مباشر

تردد قناة المسيرة 2018 عبر القمر الصناعى النايل سات

أضبط تردد قناة المسيرة الاخبارية على التردد 11012 اففي ترميز 27500 ومعامل تصحيح  5/6 تابع اهم واخر أخبار اليمن بشكل مباشر وتابع  الساحة اليمنية   وتحديدا بعد مقتل على عبد الله صالح، كما أنها تقدم عدد من البرامج السياسية التي تناقش أخر أخبار اليمن والحوثيين الآن.

أخر تردد لقناة المسيرة اليمنية

شاهد اهم أحداث اليمن في بث قناة المسيرة الاخبارية مباشرة على النايل سات بجودة (SD- HD)

لتردد 11012
الاتجاة افقى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح آلى
القمر النايل سات

في انتظار ارائكم حول برامج قناة المسيرة أو اى أخبار خاصة باليمن يمكن التواصل معنا فى  حالة وجود مشكلة في ضبط تردد قناة المسيرة الاخبارية يرجى كتابتها من خلال التعليقات في اسفل هذا التقرير.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of القاسمي
    القاسمي يقول

    كيف اسغل ان نايسات