التخطي إلى المحتوى
تردد قناة المجد للقرآن الكريم على نايل سات
قناة المجد للقرٱن الكريم

ننشر لكم تردد قناة المجد للقرآن الكريم عبر القمر نايل سات، يبحث الكثيرون عن تردد المجد للقرآن الكريم Almajd حيث تعتبر قناة المجد من أولى القنوات الفضائية التي قامت ببث القرٱن الكريم على القمر الصناعي المصري نايل سات، وتتميز قناة المجد للقرٱن الكريم أنها تبث القرٱن على مدار أربع وعشرين ساعة بدون فواصل إعلانية أو حتى خلفيات إعلانية، وهذا ما يميزها عن غيرها من القنوات، فهي تستخدم خلفيات لصور ومناظر طبيعية تجعلك تتأمل في خلق الكون بينما تستمع إلى كلمات الخالق، تابع معنا قراءة هذا المقال للتعرف على تردد قناة المجد للقرآن الكريم.

مميزات قناة المجد للقرٱن الكريم

وإلى جانب كونها تتميز عن غيرها بعدم وجود فواصل إعلانية، فقناة المجد أيضاً تتميز بأنها تجمع بين عدد من كبار القراء في العالم العربي مثل القاريء مشاري بن راشد العفاسي والقاريء عبد الباسط عبد الصمد إلى جانب كل من ماهر المعيقلي وإدريس أبكر وغيرهم من كبار القراء في الوطن العربي.

تتميز قناة المجد أيضاً بأنه يتم تلاوة القرآن الكريم من خلالها بأكثر من رواية، كما أنها تضم أيضا عدد من التلاوات النادرة لبعض القراء، وتدعم قناة المجد كتابة الٱيات القرٱنية أثناء تلاوتها، كما تدعم الترجمة أيضاً لغير الناطقين باللغة العربية، ليستشعروا جمال القرٱن ويفهموا معانيه، وهذا ما جعل قناة المجد تتميز عن مثيلاتها من القنوات الأخرى التي تقدم نفس المحتوى.

تردد قناة المجد للقرآن الكريم

والٱن نود من خلال موقع نجوم مصرية، أن نضع بين أيديكم أحدث ترددات قناة المجد للقرٱن الكريم على القمر الصناعي المصري نايل سات، حيث يمكنكم ضبط التردد لديكم والاستمتاع بمشاهدة قناة المجد والاستماع إلى القرٱن الكريم طوال اليوم.

التردد على عرب سات:12476 عمودي.

معدل الترميز:27500.

تردد قناة المجد للقرآن
قناة المجد

قناة المجد للقرآن الكريم

هي واحدة من ضمن مجموعة قنوات تابعة لشبكة إعلامية كبيرة هي شبكة المجد للإعلام وهي تبث برامجها من المملكة العربية السعودية، تتميز شبكة المجد للإعلام بأنها مجموعة قنوات هادفة تهم كل أفراد الأسرة وهي قناة آمنة للصغار والكبار وتقدم مجموعة من القنوات بخلاف قناة المجد للقرآن الكريم أهمها قناة المجد العامة التي تقدم مجموعة من البرامج المتنوعة تركز على الأسرة والدين وكذلك برامج للأطفال.

تم إطلاق قنوات المجد في الأول من رمضان لعام 1423هجرياً / نوفمبر2002 ولم تتوقف منذ انطلاقها إلا أن تردد قناة المجد للقرآن الكريم قد تم تغييره عدة مرات، وشعار قناة المجد للقرآن الكريم هو “شاشة تأخذك للجنة”، حيث عمل القائمون على هذه القناة على الحرص على بث القرآن الكريم فقط طوال اليوم.

شبكة قنوات المجد

  • تهدف شبكة قنوات المجد إلى الدعوة للدين الإسلامي بشكل موسع بالحكمة والموعظة الحسنة من خلال الأسلوب البسيط البعيد عن التكلف والتعصب.
  • تتبع قناة المجد للقرآن الكريم شبكة قنوات المجد وهي أهم القنوات وأكثرها مشاهدة عبر شاشة التليفزيون، حيث أن الكثير يبحثون عن تردد قناة المجد للإستماع إلى القرآن الكريم طوال اليوم.
  • قناة المجد للقرآن الكريم من القنوات التي حازت على إعجاب الكثير من المسلمين وأصبحت أشهر القنوات الدينية في خلال فترة قصيرة.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.