تردد قناة الكويتية الرياضية plus عبر بدر عرب سات، النايل سات


قناة الكويت الرياضية بلس KTV Sport Plus متوفرة للإستقبال عبر الأقمار النايل سات، بدر عربسات. هذه فضائية رياضية تتبع التلفزيون الحكومي في دولة الكويت، وبالرغم من تشغيلها لتغطية الجانب الرياضي، إلا ان غالب محتواها متضمن الترفيه فهي تقدم على شاشتها المسلسلات الكويتية والخليجية وعدد وافر من الأفلام المصرية إضافة لبرامجها الخاصة التي يتم إنتاجها في استيديوهات القناة للبث المباشر. تعمل القناة بالبث المرئي ذو تقنية HD ويمكن إلتقاط بثها على التردد 11055 V على القمر يوتل سات 8 درجات غرباً.

قناة الكويتية الرياضية بلس

تقوم الكويت الرياضية الفضائية، في بث معظم البطولات التي تجري في البلاد. ويبدو ان القناة تم تعيينها لقناة الأطفال بشكل رئيسي التي لا تزال في بثها التجريبي. وتنقل الرياضية الكويتية عموماً عدة بطولات ومسابقات الكؤوس بما فيها:

  • الدوري الكويتي
  • كأس السوبر الكويتي
  • كأس الخليج العربي
  • نهائي كأس السلطان قابوس
  • مباريات المنتخب الوطني لكرة القدم الودية

وإلى جانب برامجها الرياضية تعرض أخرى تستهدف الأطفال بما فيها الترفهية والتعليمية. كما تعرض الأغاني الهادفة المحفزة لصغار السن.

وكانت تقرر إنشاء كويت سبورت بلس KTV Sport Plus لإذاعة المباريات القديمة المسجلة مسبقاً، وذلك لمختلف الألعاب الرياضية في تجميعة إنتقائية على مدار 24 ساعة.

قناة الكويتية الرياضية بلس بث مباشر kuwaiti sport plus

بمقدور أي شخص تتبع كامل محتوى القناة عبر البث الحي live، المتاح، على موقع وزارة الإعلام في دولة الكويت، إذ من مميزات البث المباشر كون الصورة واضحة إتش دي من حيث جودتها إضافة الى المحتوى الصوتي غير المتقطع.

تردد قناة الكويت الرياضية بلس 2019 على نايل سات و”عربسات

القمرالترددPOLfec- sr
بدر  4 عرب سات12523V عامودي27500- 3/4
نايل سات11015V عامودي27500- 3/4
KTV Sport Plus