“ضبط” تردد قناة الكاس الرياضية AL Kass 2021 بدون تشفير أفضل إشارة

يتصدر تردد قناة الكأس في هذه الاوقات محرك البحث العملاق Google بعد شرائها حقوق رياضية جديدة وتنقل القناة العديد من الدوريات والبطولات الرياضية العربية والآسيوية والكؤوس من اهمها دوري كاس الخليج العربي، وتتوفر القناة بدقة عرض الشاشة HD عبر نايل سات وعربسات ويمكن ضبط ترددها يدوياً لتلقي اشارتها عالية الجودة. تتكون قنوات شبكة الدوري والكاس من 8 قنوات مجانية ومشفرة. وتعتبر مجموعة الكاس واحدة من القنوات المهمة التي تمارس مهام متابعة اخبارالكرة والربط بإستيديوهات تحليلية تقيم الافرقة واداء اللاعبين في كل شوط.

قناة الدوري والكاس

يبحث محبي الساحرة المستديرة عن ترددات قنوات الكاس 2021 الجديدة، حتى يقوموا بضبط الهوائي ويدخلوا القيم الترددية بشكل صحيح على اجهزة الاستقبال لكي يتم تنزيل القناة، وفي هذا المقال سنوضح كيفية عمل ذلك.

كيفية تنزيل قناة الكاس

  1. اختر القائمة من الريموت كنترول
  2. الذهاب الى التركيب
  3. اختير البحث اليدوي
  4. حدد القمر المراد استقبال اشارة القناة عليه.
  5. من قائمة الترددات أدخل قيمة التردد، معدل الترميز، معامل القطبية
  6. اعمل حفظ ثم بحث بالضغط على oK

ويمكن بشكل مجاني الوصول الى خاصية البث المباشر بدون خلل على الموقع الرسمي للباقة لمشاهدة جميع قنوات الكاس المفتوحة.

تمتلك الكأس كقناة رياضية مفتوحة العديد من حقوق البث كرياضيات كرة القدم  وكرة السلة وتنس الصالات، ولها جمهور رياضي ممتد في انحاء الوطن العربي حيث حرصت على نقل اهم البطولات الخليجية والآسيوية الاكثر مشاهدة مثل كأس الخليج العربي، دوري أبطال آسيا، وهذا يفسر سر متابعتها، ولإتاحة محتوى عالي الجودة والوضوح تستخدم القناة افضل التكنولجيا ومعدات الانتاج الإرسال، وقد حقق تردد قنوات الكاس الرياضية قفزات في شراء حقوق حصرية من البث الرياضي للالعاب الحية مما يعكس تطلعها لتكون قناة دولية ذائعة الصيت.

قناة الدوري والكاس
تردد قناة الكأس الرياضية على سهيل سات والنايل سات

 تردد قناة الكاس المفتوحة الجديد 2021

التردد ترميز، معامل الخطا القطبية القمر الصناعي
10770 27500- 3/4 أفقي سهيل سات
11919 27500- 3/4 عمودي نايل سات
12245-10770 27500- 3/4 عمودي عربسات

تحوز الكاس الفضائية على عدد كبير من الحقوق ويمكن استعراض عدد منها في النقاط التالية:

  • دوري نجوم قطر كأس قطر كأس أمير قطر كأس نجوم قطر كأس الشيخ جاسم دوري أبطال آسيا كأس الاتحاد الآسيوي كأس آسيا تصفيات كأس آسيا كأس السوبر التونسي، وتشتمل برامج الكاس على مايلي،
  • المجلس- 90 دقيقة- الحصاد، فض فض، قبل الجولة.