تردد قناة الكأس Al Kass sports الرياضية المفتوحة علي النايل سات وعرب سات بدر 6


تردد قناة الكأس Al Kass sports ، التي تعتبر من اكثر المنافسين شراسة بين القنوات الرياضية لقيامها ببث جميع المباريات بشكل حصري وعلي الهواء مباشر من خلال ترددها علي القمر الصناعي النايل سات وعرب سات بدر6 وبشكل مجاني تماما بدون تقطيع في الإرسال أو تشويش، يصل عدد قنوات الكأس Al Kass sports إلى ثماني قنوات رياضية متخصصة في نقل جميع المباريات من جميع دوريات العالم العربي والغربي، بالإضافة إلى المسابقات الرياضية الأخرى التي تحظي بشعبية كبيرة بين جمهور العرب والأجانب.

تردد قناة الكأس المفتوحة

قناة الكأس Al Kass sports هي قناة رياضية فظائية قطرية ناطقة باللغة العربية، يعمل تردد قناة الكأس علي النايل سات وعرب سات بدر6 بتقنية أل hd الفائقة الجودة والوضوح، وهذا ما جعل الكثير من محبي كرة القدم والرياضة بشكل عام يلتفون حولها.

تردد قناة الكأس الرياضية المفتوحة
تردد قناة الكأس المفتوحة

تنتشر استوديوهات قناة الكأس Al Kass sports الرياضية في جميع بلاد العالم، وذالك لتحقيق التغطية الكاملة لجميع مباريات اليوم وتكون في قلب الحدث لتنقل كل ما يتم علي المستطيل الخضر بوضوح تام، بالإضافة لامتلكها فريق كبير من المراسلين الرياضيين لنقل أخر أخبار الملاعب إلى المشاهد مباشر.

تردد قناة الكأس علي النايل سات

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودة
نايل سات11919أفقي275003/4HD
نايل سات12149أفقي275005/6HD

تقدم قناة الكأس HD العديد من البرامج الرياضية الحوارية والتحليلية مع كبار نجوم العرب في الألعاب الرياضية بشكل عام، بالإضافة إلى استضافة أعضاء إدارة النوادي الرياضية للاطلاع علي أخر المجريات والمستجدات للنوادي، يمكن الآن استقبال تردد قناة الكأس hd علي النايل سات من خلال إدخال احدي الترددات السابق ذكرها.

تردد قناة الكأس علي عرب سات بدر6

القمرالترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودة
عرب سات12245رأسي275005/6HD
بدر 612418 أفقى275005/6HD
تردد قناة الكأس علي عرب سات بدر6 وبدر 4
تردد قناة الكأس علي عرب سات بدر6 وبدر 4

تردد قناة Al Kass sports الرياضية المفتوحة يمكنكم التقاطه أيضا علي القمر الصناعي عرب سات بدر 6 وبدر 4، من خلال إدخال إحداثيات القناة المرفقة في الأعلى علي جهاز الاستقبال لديكم، كما يجب مراعاة اختيار القمر المناسب لجهاز الإرسال وإدخال الإحداثيات بشكل صحيح.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.