إلتقاط تردد قناة العربية على نايل سات والأقمار الأخرى

قناة العربية قناة أخبارية سعودية تبث من مدينة دبي للإعلام. تجمع المجالات كافة في إعداد نشرات أخبارية شاملة. وتبث على أقمار عديدة وعلى رأسها القمر المصري نايل سات.

قناة العربية

تقيم القناة آخر الأحداث  لتدشين نشرات الأخبار الموضوعية، عرف عنها السرعة في تدأول الأخبار وإجراء مقابلات مع المعنيين.

تعد قناة العربية في طليعة القنوات الأخبارية جنبا إلى جنب rt الروسية وبي بي سي البريطانية، تتميزة العربية بالقدرة على الإنفراد في تحديد المصادر الحصرية. ولها مراسلون مهنيون قد يتعرضون للخطر أو الموت خاصة في بلدان مثل العراق. هذا ويتزوع مراسلي القناة في أغلب دول الشرق الأوسط والدول الغربية بما فيها دول الأتحاد الأوروبي.

وللقناة أهمية في الحصول على معلومات دقيقة عبر نشرات الأخبار والبرامج السياسية اليومية، ترصد كل التطورات في العالم. وتسند ذلك في تقديم خدمة الأخبار العاجلة على مدار الساعة. ولها شعبية كبيرة خصوصاً في مصر والمملكة العربية السعودية.

برامج قناة العربية السعودية

وترتكز قناة العربية على تقديم محتوى إخباري بكافة أشكاله. متضمن البرامج المختلفة ذات الطابع السياسي والوثائقيات، تشتهر ببرامج بعينها على نحو أوسع مثل برنامج بانوراما، DNA، صناعة الموت، وتشمل طرح برامج عديدة في مختلف الجوانب.

تبث قناة العربية على القمر Nilesat، على مدار الساعة، بجودة دقة الشاشة (HD) بالتردد 12169 الإستقطاب العمودي، ومعدل ترميز 27500.

تردد قناة العربية 2020

نايل ساتالتردد 12169 عمودي، ترميز 27500 معامل تصحيح 5/6
بدر 4التردد  12207 عمودي، ترميز 27500 معامل تصحيح 3/4
هوت بيرد -(DVB-S2، 8-PSK)التردد 11747 أفقي، ترميز 27500 معامل تصحيح 3/4
أسيا سات 5التردد  3760 أففي ترميز 27500 معامل تصحيح 3/4
إسم القناةalarabiya

يمكن من خلال الترددت المذكورة، إستقبال البث التلفزي لقناة العربية بعد ضبطها في أجهزة الرسيفرات، وإستقبل بثها بجودة sd أو hd عالية الوضوح،   وهي سريعة الإنتشار ويتمركز مراسلوها في الشرق الأوسط ويساهمون  في إعداد محتوى إخباري شامل ودقيق.