تردد قناة العراقية الرياضية 2018


تردد قناة العراقية الرياضية 2018 يهم الكثيرون من متابعي الكرة، فهي قناة متميزة تأسست منذ عام 2005، وهو ما يعني أنها من القنوات القديمة في مجال القنوات الرياضية، وقد بدأت بالبث الأرضي في مناطق معينة داخل العراق، مثل بغداد وكربلاء والبصرة والناصرية، تحولت بعدها للبث الفضائي، واختارت قمر النايل سات لتبث من خلاله، كما بدأت قناة العراقية الرياضية ببث المباريات والسباقات المحلية مثل الدوري العراقي الممتاز، وكذلك مباريات المنتخب العراقي وأندية العراق المختلفة، ولا زالت القناة تمتلك حقوق بث الدوري العراقي الممتاز لهذا الموسم منفردة، وذلك بعد أن تم إغلاق قناة النهرين التي كانت تقوم بالبث المشترك مع العراق الرياضية لمباراة الدوري، والذي يمكنكم مشاهدة مبارياته من خلال متابعة مقال تردد قناة العراقية الرياضية 2018.

تردد قناة العراقية الرياضية 2018

قناة العراقية الرياضية هي قناة تابعة لشبكة الإعلام العراقي، والتي تشمل عدد من القنوات سواء إخبارية أو رياضية أو ترفيهية، يرأسها ماجد أبو الهيل، يمكنك إدخال تردد قناة العراقية الرياضية من خلال الالتزام بالبيانات الواردة في جدول البيانات التالي:

القناةالقمرالترددالاستقطابمعامل الترميز
قناة العراقية الرياضيةالعربسات11747عمودي27500

اقرأ أيضا:

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 1

تردد قناة أبو ظبي الرياضية 2

تردد قناة البحرين الرياضية 1

برامج قناة العراقية الرياضية

  • برنامج برلمان الرياضية: يطل علينا من خلال قناة العراقية الرياضية الإعلامي إياد الجوراني، في برنامج نصف شهري، وذلك لمناقشة القضايا الرياضية في العراق.
  • برنامج الأستودية التحليلي: برنامج يقدمه كلاً من طه أبو رغيف وهشام عبد الستار، وذلك لتحليل المباراة، ويتم عرضه قبل وبعد المباراة، ويهتم باستضافة المختصين.
  • برنامج انت الحكم: ويقدمه طه أبو رغيف، وهو برنامج أسبوعي يتناول الأخطاء التحكيمية التي تحدث في بعض المباريات، بالإضافة إلى تقديم تحليلات للمباريات على أيدي متخصصين.

تغطيات قناة العراقية الرياضية

كأس العراق:

هو أحد أهم البطولات المقامة على الأراضي العراقية، يشارك في تلك البطولة أندية الدوري العراقي الممتاز، يبلغ عدد الفرق 45 فريقًا، ويقام في دورته الـ 32 هذا العام.

دوري أبطال آسيا:

من أهم بطولات كرة القدم في قارة آسيا.

كأس آسيا 2019:

بدأت قناة العراقية الرياضية في نقل تحضسرات كأس آسيا 2019، والذي من المقرر أن يبدأ 5 يناير القادم، وقد انتهت عمليات القرعة وتقسيم المجموعات، وبدأ كل فريق بتجهيز معسكرات التدريب وخوض المباريات الودية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.