تردد قناة العراقية الرياضية Iraqi sport 2019 الجديد على كافة الأقمار الصناعية

ننشر لكم في ظل التجديدات الطارئة على الترددات تردد قناة العراقية الرياضية الجديدة حيث تعد قناة العراقية الفضائية من أشهر القنوات الرياضية فهي قناة تابعة لشبكة قنوات الإعلام العراقي المتخصصة في عالم الرياضة، حيث تقوم بعرض كل ما هو جديد في الرياضة، لذا تمكنت من تحقيق جماهيرية عريضة من المشاهدين في الوطن العربي وبالأخص الخليجي.

تردد قناة العراقية الرياضية

تردد قناة العراقية الرياضية على النايل سات

نقدم لكم عشاق كرة القدم العراقية وكل ما هو له علاقة بالرياضة العراقية تردد قناة العراقية الرياضية لتتمكنوا من مشاهدة المباريات وكل ما له علاقة بالشأن الرياضي بمتعة وبدون أي تشويش، فبرجاء قوموا بضبط أجهزة استقبالكم على هذه الترددات الموجودة في هذا الجدول.

القمر التردد الاستقطاب معامل الخطأ
النايل سات 1238 رأسي 27500 – 5/6

تأسست قناة العراقية الرياضية يوم 12 يونيو 2005، وفور انطلاقها استطاعت أن تثبت جدارتها وتصبح القناة الوحيدة التي يحرص الشعب العراقي على متابعتها نظراً لما تقدمه من أحداث رياضية في العراق في كافة الألعاب الرياضية بالإضافة إلى نقلها لمباريات كرة القدم.

على الرغم من أن دولة العراق تشهد حالة من عدم الاستقرار وظروف سياسية سيئة للغاية، إلا أن القناة تقوم ببث برامجها على مدار اليوم بدون أي انقطاع أو توقف أو تشفير، تحرص قناة العراقية الرياضية على تقديم كل جديد في عالم الرياضة وخاصةً كرة القدم، حيث إنها تقدم استوديو تحليلي لجميع مباريات المنتخبات العراقية، بالإضافة إلى متابعتها البطولات الخارجية فهي تقوم بإعداد تقارير يومية وتنقلها بصورة مباشرة.

متابعة تغيرات ترددات العراقية الرياضية الجديدة

وفي حالة تغير الترددات التابعة لقناة العراقية الرياضية سوف نتابع معكم تلك التغيرات من خلال تلك المقال، تابعونا حتى نخبركم عن أحدث تردد لقناة العراقية الرياضية على جميع الأقمار الصناعية.
وما زالنا نترقب معكم ظهور أي ترددات جديدة بخصوص تردد قناة العراقية الرياضية التي تقدم أفضل محتوى حصرى يضم كافة المباريات، وإلى الآن ما زالت الترددات القديمة تعمل بشكل صحيح كما هي موضحة في الأعلى، لم يكن هناك أي تغيرات تطرأ على القناة، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.