التخطي إلى المحتوى
تردد قناة العراقية التركمانية على النايل سات، وأهم ما تعرضه القناة
قناة التركمانية

قناة العراقية التركمانية هي قناة عراقية شهيرة على قمر النايل سات، ظهرت في السنوات الأخيرة، وهي قناة موجهة لكل العراقيين، تقدم برامج في جميع المجالات الثقافية، والفنية، والرياضية، والدينية، وغيرها من البرامج الرائعة، ولذلك حققت القناة خلال الفترة الماضية الكثير من النجاح، ونسب المشاهدة العالية خلال الفترة الماضية، ولذلك نعرض لكم الآن تردد قناة العراقية التركمانية على النايل سات، وأخر أخبار هذه القناة.

تردد قناة العراقية التركمانية على النايل سات

قناة التركمانية العراقية متاحة على قمر النايل سات، تنقل لكل العراقيين أهم الأخبار في الساحة العراقية، تعرض أيضا للمشاهدين بعض البرامج الاجتماعية التي تناقش أهم مشاكل المواطن العراقي، يمكنكم الآن مشاهدة القناة عقب استقبال التردد التالي :

اسم القناة turkmania
التردد 12437
الاستقطاب h
الترميز 27500
الجودة hd
الحزمة العامة

تحديث هام بخصوص تردد العراقية التركمانية
واجه اليوم عدد كبير من المشاهدين مشكلة في إشارة قناة العراقية التركمانية، وقد وصل إلى بريدنا الكثير من الرسائل التي تسأل عن تردد القناة، وهل حدث تغير فيه، وبعد البحث تبين لنا أن التردد كما هو لم يتغير، وأن هناك مشكلة تقنية في عرض القناة، ومن المحتمل أن يتم حلها خلال الساعات القليلة القادمة، ولذلك لا داعي لتغيير تردد القناة.

معلومات عن قناة التركمانية

تنقل القناة بعض من المباريات العراقية منها مباريات المنيا، والكهرباء، ضمن مباريات الدوري العراقي، القناة لديها صحفة على موقع فيس بوك، تقوم من خلالها بعرض أخر الأخبار على الساحة العراقية، وأيضا القناة لديها صحفة على موقع يوتيوب تعرض من خلاله أحدث مقاطع برامج القناة التي تم عرضها خلال اليوم، القناة غير موجودة على قمر عرب سات.

التعليقات

    1. تحياتي لك أخي الكريم قمنا الآن بالبحث عن تردد جديد لقناة العراقية التركمانية، وقد وجدنا فعلا أنه تم تغيير التردد، وقد قمنا بتحديث المقال بالتردد الجديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.