تردد قناة الشرقية العراقية على النايل سات وهوت بيرد وأهم برامج القناة

تردد قناة الشرقية من أهم ما يبحث عليه المواطن العربي، ويعد هذا بسبب ما تقدمة القناة من برامج تلفزيونيو وترفيهية للمشاهدين، ولقد ظهرت هذه القناة بشكل مختلف مما أعطاها أهمية عند المواطن العربي وليس العراقي فقط، وفي موضوعنا اليوم عبر موقعكم نجوم مصرية، سوف نقدم لكم تردد قناة الشرقية العراقية وأهم المحتويات والبرامج التي تقدمها القناة، التي تعتبر واحدة من أفضل القنوات التي استطاعت أن تُثبت وجودها وتجمع نسبة كبيرة من المشاهدين حول شاشتها المميزة.

تردد قناة الشرقية

تردد قناة الشرقية

الآن أقدم لكم تردد قناة الشرقة العراقية ويمكن لمتابعينا الاعزاء ضبط جهاز الاستقبال عبر القمر الصناعي من خلال النايل سات بتقنية SD، أو النايل سات HD، أو من خلال هوت بيرد بدون أن تواجهك أي مشاكل في التنصيب.

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11785 (V) (عمودي) 27500 – 3/4 SD
نايل سات 11938 (V) (عمودي) 27500 – 5/6 HD
هوت بيرد 11747 (H) (افقي) 27500 – 3/4 HD
اسم القناة على قائمة القنوات “Al Sharqiya HD

برامج القناة الشرقية العراقية

أن في قناة الشرقية مجموعات متنوعة ومميزة من البرامج الهادفة، التي وفرتها إدارة القناة للمشاهدين لتكون القناة متميزة في بث المحتوى الإعلامي، الذي يصل إلى إستحسان المشاهدين العراقيين أو العرب عموماً، كما أن القناة مؤخراً أصبحت تهتم بالبرامج الرياضية وخاصة كرة القدم والكثير من البرامج الاخري التي سوف تنال  إعجابكم، فقناة الشرقية تقدم برامج كثيرة أهم هذه البرامج التالي:
برامج أهل المدينة
ويعتبر هذا البرنامج من أفضل برامج القناة؛ حيث انه يقدم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة التي سوف تنال استحسان المشاهدين.

 برنامج مشاهير
ويعد هذا البرنامج خاص بالفنانين والمشاهير العراقيين خاصة والعرب عامة، وأخبار الفن وكواليس ولقاءات حصرية مع النجوم والفنانين والمشاهير.

 برنامج كلام الناس
يصنف هذا البرنامج على انه برنامج اجتماعي حيث يصف نبض الشارع العراقي، والمشاكل التي تواجههم وآراء الشعب والحالة الاجتماعية التي وصل إليها المواطن، وأيضا يقوم بتوجيه الضوء على المشكلات التي تواجه المواطن العراقي.

نتمنى أن تكونوا قد استفدتم بما قدمناه لكم حول تردد قناة الشرقية، وإن كان لديكم أي اسفسارات أو واجهتكم اي صعوبات يمكنكم أن تتركوها لنا في التعليقات وسنجيب عليكم بإذن الله.