التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الشاشة فوود على النايل سات 2019.. وأهم البرامج التى تقدمها
الشاشة فود

تردد قناة الشاشة فوود علي النايل سات هي واحدة من أهم القنوات المهتمة بالطبخ والحلويات للمطبخ العربي، التي تبحث عنها جميع السيدات والفتيات، حيث تهتم قناة الشاشة فوود بتقديم أشهى الأكلات والحلويات على مدار اليوم من خلال نخبة كبيرة من الشيفات المتميزات، بتقديم وصفات طبخ قديمة وعصرية وإعطاء نصائح في تقديم وإعداد الوجبات المختلفة يومياً، والجدير بالذكر أن قناة الشاشة فوود هي قناة حديثة البث ولكنها لاقت نجاحاً كبيراً ويزداد متابعيها يومياً، بسبب ما تقدمه من أكلات شهية وبسيطة والتي تقدم برامج باستمرار على مدار 24 ساعة، والتي تقوم بعرض مجموعة من الشيفات التي تطهين الأكل منزلياً ومن خلال أدوات الطبخ البسيطة جداً مع عدم تواجد إعلانات بكثرة وسط تقديم البرامج.
من خلال موقع “نجوم مصرية “سوف نتناول اليوم الحديث عن تردد قناة الشاشة فوود وهى إحدى باقات قنوات الشاشة التي ظهرت مؤخراً مثل (الشاشة سينما، الشاشة دراما، والشاشة فيلم ) واهم البرامج التي تقدمها القناة على مدار اليوم.

تردد قناة الشاشة فوود على النايل سات 2019:

قناة الشاشة فوود هي قناة مجانية بدون رسوم أو اشتراكات، والتي تقوم ببث برامجها من خلال تسجيل الوصفات ويتم تقديمها إلى السادة المشاهدين، حيث قامت إدراة القناة عن الإعلان عن اقتراب موعد البث المباشر لبرامج الطبخ المختلفة من خلال ظهور بعض الشيفات والإعلان عن ذلك.

الترددمعدل الترميزالاستقطابمعدل تصحيح الخطأ
1152627500H5/6

أقرأ أيضا:

أهم برامج الشاشة فوود:

• برنامج “أكله على الماشي” والذي يتم بثه صباحاً الساعة 10:30 يومياً، وهو يقدم أكلات بسيطة تتماشى مع الحياة اليومية البسيطة.

تردد قناة الشاشة فوود على النايل سات 2019.. وأهم البرامج التى تقدمها
الشاشة فوود

• برنامج “طبق اليوم” وهو يقدم أطباق رئيسية خلال اليوم، والتي تهم جميع ربات المنزل والبرنامج يتم بثه يومياً على قناة الشاشة فوود في تمام الساعة 12 ظهراً.
• برنامج “أكله بحري” وهو برنامج يهتم بتقديم جميع أصناف وأنواع المأكولات البحرية المختلفة، ومختلف أنواع السلطة التي تتماشى وتناسب كل أكله، ويتم بثه الساعة 1:30 ظهراً يومياً.

تردد قناة الشاشة food
الشاشة فود

• برنامج “على النار” وهو أيضاً من برامج قناة الشاشة فوود المتميزة، والذي يقدم أكلات من مختلف البلدان العربية المختلفة، والذي يتم بثه الساعة 3:00 عصراً يومياً.
• برنامج “أحلى طبخه” والذي يقدم وصفات وأكلات للمرآة العربية والمصرية، والذي يتم إذاعته يومياً على قناة الشاشة فوود الساعة 4:30 عصراً.

الشاشة فوود
تردد قناة الشاشة food

•برنامج “حلي يومك” وهو يهتم بتقديم أصناف حلويات بجانب الأطباق الرئيسية، ويتم بثه يومياً الساعة 6:00 مساءاً.

الشاشة food
تردد قنوات الشاشة فود

حيث يبلغ كل برنامج من برامج الشاشة فوود مدة ساعة ونصف فقط، يتم عرض بها 3 أصناف من المأكولات المتنوعة والمختلفة والتي تناسب المبتدئات، وتقوم بعرض الخطوات خطوة بخطوة، وتتم الإعادة لجميع البرامج السابقة بعد انتهاء البث.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.