تردد قناة الساعة أفلام 2019 الجديد على النايل سات

قناة الساعة أفلام تعتبر فضائية مفضلة لمتابعة الأفلام المصرية وهي قناة عربية يقع مقرها الرسمي في مدينة الإنتاج الأعلامية، القاهرة، وهي واحدة من القنوات الناجحة التي أستطاعت أن تتألق كنجمة في مجال عرض الأفلام العربية. وتمتلك باقة عدة منها الساعة مسرح، الساعة دراما، الساعة سينما، كوميدي وكلاسيك. وتبث هذه القناة إشارة الإرسال بواسطة القمر نايل سات وبإمكان الأشخاص إستقبال بث القناة بعد ضبط قيم الإدخال بشكل يدوي في إعدادت جهاز الرسيفر الظاهرة على الشاشة.

قناة الساعة أفلام

وكما أشرنا في الأعلى، فهذه القناة مجانية غير مشفرة، توفر فرصة رائعة لمشاهدة مختلف أنواع الدراما بشكل يومي على مدار 24 ساعة. الفضائية تعرض على شاشتها الأفلام المصرية الحديثة والقديمة، هذا سبب رئيسي لزيادة البحث عن تردد القناة  الساعة وتثبيت سمعتها في مصر وباقي الدول العربية. ولا تزال مستمرة في إذاعة المسلسلات عبر القمر نايل سات مع مميزات قل توافرها في القنوات في مجال تقديم الأفلام، وهي الفواصل الإعلانية القليلة ذات الفترة الزمنية القصيرة.

تردد قناة الساعة أفلام 2019 الجديد على النايل سات 1 26/6/2019 - 9:29 ص
قنوات الساعة

وحافظت (قناة الساعة أفلام) على إستقطابها العالي منذ أول بث في 2007، محققة الشهرة بفضل محتواها المتميز الخاص بالأفلام، ما يجعلها خيار أول للأسر العربية في قضاء وقت ممتع للترفيه عبر مشاهدة أجمل الأفلام، إطلاقاً.

تردد قناة الساعة “الجديد” 2019 على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات
معدل  الترميز 27500
التردد 10873  v
FEC FEC
صيغة البث SD
إسم القناة الظاهر في قائمة القنوات Al sa3aa Aflam

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.