“تردد قناة” الزمالك الرياضية Zamalek Channel على النايل سات

تستقبل جماهير نادى الزمالك داخل مصر وفي جميع أنحاء الوطن العربي خلال الأيام القليلة القادمة “تردد قناة الزمالك الرياضية” على النايل سات، فقد صرح المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بأنه تم الانتهاء من جميع الإجراءات القانونية من أجل ظهور القناة للجماهير لمتابعة كل ما يخص نادى الزمالك من أخبار رياضية، وسوف نوضح للجميع “تردد قناة نادى الزمالك” على النايل سات في التفاصيل الأتية.

تردد قناة نادى الزمالك الرياضية على النايل سات
تردد قناة نادى الزمالك الرياضية على النايل سات
تردد قناة نادى الزمالك الرياضية على النايل سات

تردد قناة نادى الزمالك الرياضية الجديد

  • يستطيع جميع المحبين لنادى الزمالك متابعة أخبار نادى الزمالك المحلية في بطولة الدوري العام وبطولة كأس مصر، بالإضافة إلى متابعة جميع البطولات الأفريقية والعربية التي يشارك بها نادى الزمالك.
  • وقد صرح “رئيس نادى الزمالك” بأن القناة ستشهد بث كواليس التدريبات اليومية لجميع الفرق الرياضية في جميع اللعبات، بالإضافة إلى عرض المؤتمرات الصحفية التي تقام داخل نادى الزمالك، كما ستقوم القناة بإعادة كل مباريات الفريق بعد بثها بساعتين حتى تستطيع جميع الجماهير مشاهدة المباريات في حالة عدم قدرتهم على مشاهدة المباريات في وقتها.
أحدث تردد لقناة نادى الزمالك الرياضية على النايل سات
أحدث تردد لقناة نادى الزمالك الرياضية على النايل سات

موضوع قد يهمك:

“تردد قناة” أون سبورت on sport على النايل سات لنقل جميع البطولات الرياضية المصرية.

الاستوديو التحليلي لقناة نادى الزمالك

سوف يضم الاستوديو التحليلي”لقناة نادى الزمالك” مقدمين معروفين لدى الجماهير مثل الكابتن خالد الغندور والإعلامي أحمد جمال، بالإضافة إلى أنضمام باقة من نجوم كرة القدم من أجل تحليل المباريات مثل الكابتن وليد صلاح الدين، والكابتن طارق يحيي وسامى الشيشينى وعبد الحميد بسيوني، والمدرب المعروف كابتن حلمي طولان.

تردد قناة الزمالك الرياضية على النايل سات

الترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاب
11449نايل سات27500أفقى