تردد قناة الزمالك الرياضية الجديدة 2019 على النايل السات


يُحب الكثير من الشباب، والصغار، وحتى الكبار مُشاهدة مُباريات كرة القدم، ومنهم من ينتابه شعور بالسعادة حينما يُشاهد أبطال كرة القدم الكبار يظهرون في أوقات البطولات والدوري الممتاز مُستعينين بحب جمهورهم لهم بعد إستعانتهم برب العباد.

تاريخ الزمالك

قد أُطلق على نادي الزمالك في بادئ الأمر بأسم “نادي قصر النيل” وكان مقره قديماً بالمكان الذي يُقام فيه كازينو قصر النيل حالياً، ولكن قد تم تغيير مكانه  عدة مرات مع مرور الزمن بسبب ظروف ألمت بمِصر وبعد تغييرات كثيرة لأسم نادي الزمالك فإن مقره الحالي أصبح في شارع الدول العربية في القاهرة بمحافظة الجيزة.

 من بطولات الزمالك

نذكر أن نادي الزمالك قد حاز على بطولة كأس السوبر ست مرات من قبل وأن هزيمته لهذا العام ليس دليلاً على ضعفه وإنما ما هي إلا مُحاولات تُأهبه للصعود مرة آخرى، كما نذكر أن نادي الزمالك قد حصل على بطولة السوبر الأفريقي خمس مرات سابقاً.

تردد قناة الزمالك

نوع القمرنايل سات
ضبط التردد11449
الإستقطابأفقي
معدل الترميز27500
معدل التصحيح5/6

ما تحتويه القناة

يُعتقد بأنها ستأتي بجميع المباريات التي تخص فريق كرة الزمالك المصري لحظة بلحظة، وقد يأتي عرضاً، أو مشاهد نادرة للاعبيين قِدام من الدرجة الأولى، ومن المتوقع أن يظهر مُعلقين كبار لنادي الزمالك والذي يعشقه جمهور الزمالك. حيث أن التوقعات كثيرة ومليئة بالأشياء الغامضة التي ستأتي بها القناة، إذ أنها ستكون حصرية بالفعل، وستكون عكس تماماً ما تعرضه شاشة قناة الأهلي بكثير.

في الخاتمة نتمنى للجميع دوام التوفيق والنجاح، ونُحب أن ننوه للجميع أن مهما صار للفريق، أو النادي الذي تُشجعه من خُذلان، قد يأتي له الأمل في لحظة ويصبح بطل الأبطال، وأن نادي الزمالك أيضاً معروفاً ببراعته وبشدة تحمله.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.