تردد قناة الرسالة Resala 2019 المجانية الغير مشفرة على قمر النايل سات

بمساعدة من الأمير الوليد بن طلال من المملكة العربية السعودية، مسجلة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة إلى المغرب والكويت، والبث من القاهرة، لدى “الرسالة” شقوق في سواتل عربسات ونيلسات، التي تخدم في المقام الأول منطقة الشرق الأوسط، ولكن في شمال أفريقيا وأوروبا كذلك.

تردد قناة الرسالة

وكان المدير العام لشركة الرسالة هو طارق السويدان، وهو المضيف السابق لمركز البث في الشرق الأوسط (MBC) وعضو بارز في جماعة الإخوان المسلمين الكويتية، طرد طارق السويدان من وظيفته في أغسطس 2013 من مالك القناة الأمير الوليد بن طلال، بسبب دعم آل سويدان للإخوان المسلمين.

رئيس برنامج الرسالة في مصر هو أحمد أبو هيبة، المنتج الأصلي لبرنامج عمرو خالد الأول للتلفزيون، وتضم اللجنة الاستشارية للقناة الشيخ عبد الله بن سليمان المناعي (هيئة كبار العلماء، المملكة العربية السعودية)، الدكتور عبد الله عمر نصيف (رئيس المؤتمر الإسلامي العالمي)؛ د. حامد أحمد الرفاعي (الأمين العام لـ MWC ورئيس المنتدى الإسلامي العالمي للحوار) د. د. عبد الله المصلح (لجنة الإشارات العلمية في القرآن والسنة). الشيخ على النشوان (المدير التنفيذي للشعبة الإنسانية في شركة برينس المملكة القابضة، والمستشار الديني للأمير) ؛ د. عبد العزيز العسكر (رئيس قسم الإعلام في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية). والدكتور وليد عرب هاشم (عضو مجلس الشورى).

تردد قناة الرسالة 2019

  • القمر النايل سات
  • التردد 10872
  • راسي
  • معدل الترميز 27500
  • معامل التصحيح 6\5

من وقت للثاني نرصد القنوات الإخبارية الغير مشفرة على النايل سات، ونتابع معكم تردد قناة الرسالة Resala 2019 المجانية الغير مشفرة القناة التي تنقل العديد من البرامج المميزة بدون تقطيع، ونتابع التحديثات العاجلة من وقت للثاني