تردد قناة الراي الكويتية 2018 على القمر الصناعي نايل سات

قناة الراي الكويتي، قناة منوعات يفدمها تلزيون الكويت باقة من أشهر وأفضل البرامج الترفيهية والإخبارية المتنوعة على مدار اليوم كامل ناهيك عن المسلسلات الجميلة، التي يتابعها كافة المشاهدين من داخل الكويت وكل أنحاء الوطن العربي ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث يتابعه نحو عشرين مليون متابع ويزيد ومن جميع المناطق كمنطقة الشرق الأوسط وجميع مناطق شمال أفريقيا وجميع أنحاء العالم كله.

تردد قناة الراي الكويتية 2018 على القمر الصناعي نايل سات

قناة الراي الكويتية

انطلقت القناة منذ ما يقرب من 14 عام، وبالتحديد في شهر أكتوبر عام 2004، بدأ البث لقناة تلفزيون الراي للبعث عن بيئة مناسبة لتلبية رغبات جميع أسر الخليج والكويت خاصةً، حيث أن إدارة القناة أخذت قرار من بدايتها ببث كل ما هو سامي وأن يكون تلفزيون الراي متحرر ومنفتح وعصري بالنسبة للعالم المحيط.

وفقاً لمعايير الصناعة تبث قناة الراي الكويتية الفضائية، من خلال تقنيات حديثة، وتحرص إدارة القناة على تقديم الأفضل دائماً في تقديم البرامج الترفيهية المتنوعة ومواكبة الأفضل في عالم التكنولوجيا.

اقرأ أيضا

تردد قناة الراي على النايل سات

يمكنك متابعة قناة الراي الكويتية الفضائية من خلال تردداتها القادمة على القمر الصناعي سات  سات، يمكنك متابعة قناة الراي بعد أن تقوم بإدخال القناة بصورة سليمة حتى تضمن متابعة جيدة إذا كنت ترغب في مشاهدة القناة.

تردد القناة يتم استقباله في بعض دول المشرق العربي( مصر – شرق ليبيا –  السودان – الصومال – جيبوتي – -بلاد الشام – -دول الخليج ).

القمر الصناعي التردد معامل الترميز
نايل سات 11678 27500
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    ههعه