تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2020 للأفلام والمُسلسلات

هي قناة تابعة لشبكة قنوات الحياة التلفزيونية التي يتابعها العديد من المُشاهدين في مصر بشكل خاص وفي الوطن العربي بشكل عام، وقد أعلنت إدارة قناة الحياة عن تردد قناة الحياة دراما على النايل سات لتتخصص في عرض الأفلام والمُسلسلات المصرية، وسوف أعرض لك من خلال هذا المقال أحدث تردد لقناة الحياة دراما والذي يميز القناة بجودة ممتازة وصورة واضحة تجعل المُشاهدين يتابعونها بدون أي تشويش في صورة القناة.

قناة الحياة مُسلسلات

كما أن قناة الحياة دراما تعمل بدون فواصل إعلانية تماماً أثناء تشغيلها أحد الافلام أو المُسلسلات ولكنها بين العرض والآخر تقوم بعرض إعلان مدته دقيقة، وسوف تكون قادر على مُتابعة القناة من خلال تردد قناة Alhayat Drama وضبط طبق الدش على القمر الصناعي نايل سات.

من خلال أحدث تردد لقناة الحياة دراما سوف تتمكن من مُشاهدة القناة بتقنية HD التي تتيح للمُشاهد نقاء في الصورة، يقوم العديد من المُشاهدين عن البحث عنها تحت مُسمى تردد قناة الحياة الزرقاء نظراً لشكل قناة الحياة دراما على شاشتها.

تردد قناة الحياة دراما على النايل سات 2020

يمكنك الأن مُشاهدة القناة عبر أحدث تردد لقناة Alhayat Drama والذي سوف أقدمه لك من خلال موقع نجوم مصرية.

الأن يمكنك مُشاهدة قناة الحياة دراما وذلك بعد كتابته في خانة إدخال التردد في الرسيفر وبعد ذلك الضغط على زر بحث وسوف تجد القناة في قائمة قنواتك تحت مُسمى Alhayat Muslslat بعد وجودها سوف تتمكن من مُشاهدة باقة من أروع الأفلام والمُسلسلات العربية.

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات 12437 عمودي (V) 27500

قناة الحياة دراما تقوم بعرض أفلام الزمن الجميل عبر شاشتها واستطاعت أن تجلب الملايين من المُشاهدين نظراً للمُسلسلات الحصرية التي تقدمها قناة الحياة الزرقاء عبر قناتها مثل مُسلسل عمرو دياب لنجم مسرح مصر على والمُسلسل الكوميدي الإجتماعي ب100 وش الذي حقق أعلى نسبة مُشاهدة في رمضان 2020، وأيضاً مُسلسل خيانة عهد النجمة يسرا والفتوة للنجم ياسر جلال.

تحديث: التردد الحالي سوف يعمل معك لبعض الوقت وبعض ذلك سوف يتوقف عن العمل نهائياً لأن إدارة النايل سات نقلت معظم ترددات القنوات ومن خلالهم تردد قناة Elhayat Drama، وسوف أقدم لك أحدث تردد لقناة الحياة دراما تحديث شهر يوليو 2020.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز
النايل سات 11785 عمودي (V) 27500

نبذة عن قنوات الحياة

تم إصدار أول تردد لقناة الحياة دراما في عام 2008 ليتم الإعلان عن قناة من أفضل القنوات التي تعرض البرامج والأفلام والمُسلسلات، وقد حققت مجموعة قنوات الحياة العديد من النجاحات في فترة قليلة جداً لتكون على قمة القنوات التلفزيونية المصرية، ولتبقى قناة الحياة دراما في القمة تقوم كل فترة بتحديث محتواها وجلب أفضل المذيعين في الوطن العربي لتقديم برامج من خلال القناة، وتتعاقد مع أحدث المُسلسلات وخصوصاً في شهر رمضان المُبارك.

قناة الحياة دراما بث مباشر

يبحث العديد من المُتابعين عن البث المُباشر لقناة الحياة دراما، لكن الجدير بالذكر هو عدم وجود بث مُباشر للقناة، ولكن الطريقة الوحيدة التي يمكنك بها مُشاهدة قناة الحياة دراما على الإنترنت عن طريق Channel قناة الحياة دراما عبر اليوتيوب ومتابعة أخر أخبار القناة من خلال الفيس بوك، ونستنتج من ذلك أن مُشاهدة القناة تكون عبر تردد قناة الحياة دراما على النايل سات فقط.