التخطي إلى المحتوى
تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الجديد 2019 العارضة لبرامج نادي الزمالك
تردد قناة الحدث اليوم

تردد قناة الحدث اليوم, يهم عدد كبير من المشاهدين خاصة محبي وجماهير نادي الزمالك بعد أن قاما المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالتعاقد مع القائمون على قناة الحدث اليوم على عرض برامج خاصة بقريق نادي الزمالك لمدة ثلاث ساعات يوميا يتم من خلالهم عرض كل ما يهم الجمهور من أخبار تخص النادي واللاعبين كما تكشف عن أي جديد يخص الفريق وجميع القضايا الخاصة بالقعلة البيضاء ويقدم البرنامج أحمد الشريف إعلامي زملكاوي في برنامج الزمالك اليوم.حيث يذاع يومياً في تمام الساعة 11 مساءًا وحتى 2 فجراً ومن المقرر أن يتولى ثلاث مذيعين مهمة تقديم هذا البرنامج وهم “خالد الغندور” و”أحمد الشريف” و”أحمد جمال”.

تردد قناة الحدث اليوم.

قناة الحدث اليوم هي قناة مصرية وعربية تبث برامجها طوال الـ24 ساعة بدون انقطاع أو تشفير وتعمل على رصد أهم قضايا المواطنين، وترصد جميع الأخبار المحلية والعالمية وتقوم بتحللها من خلال باقة من أفضل المحللين بتقديم كوكبة من الإعلاميين على أعلى مستوى، كما تعرض قناة الحدث كل ما هو جديد في أخبار الرياضية والقضايا الإجتماعية التى تشغل الرأى العام في مصر والدول العربية ولكن بدون تحايز وترصد الإيجابيات والسلبيات, كما تقدم باقة متنوعة من البرامج المختلفة ومنها البرامج الدينية وبرامج الصحة التي تفيد جميع المواطنين بمختلف فيئاتهم وتحرص على تقديم البرامج الحوارية والدينية التي تهم المواطنين ونقل التقارير الإخبارية بالإضافة إلى عرض مجموعة متنوعة من المسلسلات المصرية والهندية المدبلجة إلى العربية, كما يمكنكم معرفة تردد القناة الأولى Al Oula المصرية على النايل سات.

تردد قناة الحدث اليوم AlHadath Alyoum الجديد 2019 العارضة لبرامج نادي الزمالك

ترددات قناة الحدث اليوم الإخبارية 2019 على النايل سات.

القمر التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل الخطأ
نايل سات 11823 عمودي 27500 3/4
نايل سات 11470 عمودي 27500 2/3
نايل سات 12169 عمودي 27500 2/3
اسم القناة على الرسيفر ضمن القائمة: AlHadath Alyoum

معلومات عن برامج نادي الزمالك.

تقدم برامج الزمالك على قناة الحدث كل ما يخص أخبار الرياضة والمباريات الرياضية وتحليلات المباريات بصورة واضحة وسليمة لأنها مقدمة من نخبة مميزة من أشهر الإعلاميين والمحللين للمباريات ويحرص على متابعتها عدد هائل من مشجعي القعلة البيضاء حتى يتعرفون على كل ما هو جديد عن نادي الزمالك حيث أن هذا البرنامج هو المتنفس الوحيد للتعبير عن أراء وأخبار وتعاقدات نادي الزمالك.

تابعونا للتعرف على كل جديد بشأن ترددات القنوات الجديدة والتحديثات الطارئة على ترددات القنوات الحالية، وسنعمل على توفير كل جديد أول بأول.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

  1. بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمةالله وبركاته كيف حالكم انا أشكرك على هذاالتعاون معي في الحدث وأنا اريد اخبار عن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.