تردد قناة الحدث اليوم الفضائية على النايل سات 2018 وبرنامج قناة الزمالك “الزمالك اليوم”

سنتعرف من خلال تلك المقالة على تردد قناة الحدث اليوم الفضائية على النايل سات، وهي قناة منوعة تتميز بتقديم عدد من البرامج الرياضية ولعل اهم تلك البرامج هو البرنامج الخاص بنادي الزمالك الذي اطلق عليه المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك بانه قناة مصغرة لنادي الزمالك، وهو ما جعل القنات يتردد أسمها كثيراً في الوسط الرياضي ومتابعي كرة القدم المصرية في الفترة الأخيرة.

تردد قناة الحدث اليوم 2018

قناة الحدث اليوم الفضائية هي قناة مصرية متنوعة في برامجها وتقدم العديد من المحتويات الفنية والسياسية والرياضية وبرامج الطبخ والبرامج الطبية وتبث فقط عبر القمر الصناعي المصري النايل سات ولا تبث على أقمار أخرى، القناة تبث بجودة sd فقط وهو ما يعني أنها متاحة على جميع الرسيفيرات ويمكنك استقبالها في مصر وجميع أنحاء الوطن العربي بكل سهولة وبأصغر قطر متوفر لطبق الاستقبال.

ودائماً ما تقدم قناة الحدث الفضائية التي تبث على النايل سات البرامج الرياضية على شاشتها في تمام الساعة الحادية عشراً مساءا يومياً، ويقدم تلك البرامج كلاً من الإعلامي الزملكاوي الشهير أحمد لشريف بالإضافة إلي لاعب الزمالك السابق أسامة حسن الذي يقدم البرنامج الخاص بنادي الزمالك على شاشة القناة، ويمكنكم معرفة تردد القناة من خلال التردد المتواجد بالجدول الذي بالأسفل.

تردد قناة الحدث الزمالك 2018
تردد قناة الحدث الزمالك 2018

تردد قناة الحدث اليوم

القمرالترددالاستقطابمعدل تصحيح الخطأمعامل الترميز
النايل سات11823 رأسي v5/627500

هذا هو تردد قناة الحدث ويمكنكم استقبالها عبر التردد الذي متواجد بالجدول بالأعلى واذا واجهتكم مشكلة في استقبال التردد يمكنكم تركها بالتعليقات وسنقوم بالرد عليكم.

وقد تم وقف أحمد جمال المذيع بقناة الحدث لمدة شهر من الآن من الهيئة العامة للأعلام وسيعود بعد 30 يوم.

قناة الحدث دائماً ما تتطور البرامج وتتجدد على شاشتها البرامج المختلة وأصبحت في الاوانه الأخيرة محل أهتمام الكثير نظراً لتنوع المحتوي على شاشتها بين برامج رياضية وسياسية وطبية وفنيه.