تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات El Bilad TV

تردد قناة البلاد الجزائرية الإخبارية نقدمه لكم الآن لمتابعة أخر تطورات الأحداث في الشارع الجزائري والعالم العربي، وكما تقوم قناة البلاد TV بطرح جميع الملفات والقاضية الساخنة التي تشغل المواطن الجزائري والعربي، بالإضافة إلى تقديم الأخبار المتنوعة كأخبار الفن والرياضة والاقتصاد وغيرها من الأخبار التي تهم الشارع الجزائري والعربي على تردد القناة الجديد على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة البلاد الجزائرية علي النايل سات

لا تقتصر قناة البلاد TV الجزائرية على تقديم الأخبار الجزائرية فحسب، ولكانها تتناول أيضا كافة الأخبار العربية والعالمية من اجل استقطاب أكبر شريحة ممكنة من المشاهدين في الجزائر والوطن العربي، ولتجعل جميع مشاهديها ملمون بجميع الأحداث التي تجري على الساحة العربية والعالمية.

تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات

انطلق تردد قناة البلاد TV الجزائرية على النايل سات في الشهور الأولي من عام 2014، لتكون نافذة للمواطن الجزائري على العالم العربي والغربي حتى يكون مطلعا على جميع الأحداث والقضايا في جميع المجالات، كما يذكر أن القناة تابعة لجريدة البلاد الجزائرية.

تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات
تردد قناة البلاد الجزائرية على النايل سات

تضم قناة البلاد الجزائرية الإخبارية مجموعة كبيرة مت ابرز وأكبر المحللين السياسيين وخبراء الاقتصاد والعديد من الخبراء في كافة المجالات، بالإضافة إلي الكثير من البرامج المتنوعة في كافة المجالات التي تناقش جميع القضايا في مختلف الأمور، بالإضافة إلى البرامج الإخبارية الرياضية التي تعرض جميع أخبار الآندية والفرق الجزائرية والعربية.

تردد قناة البلاد TV الجزائرية

القمر التردد الاستقطاب معامل الترميز معامل التصحيح
النايل سات sd 10922 رأسي 27500 7/8
ياه سات sd 12130 أفقي 27500 5/6

أكثر ما جعل قناة البلاد الجزائرية El Bilad TV القناة الأكثر شعبية في الجزائر، كونها تتبع سياسة الشفافية والمصداقية في نقل الأخبار والقاضية التي تهم المواطن الجزائري، لهذا اكتسبه ثقة متابعيها في وقت قصير جداً وهو 5 سنوات عمر القناة، وكل يوم تتزايد أعداد المتابعين لها.