تردد قناة البحرين لول الجديد على مدار نايل سات، وبدر 4


نقوم بإضافة تردد قناة البحرين لول الفضائية وهي قناة متخصصة بشكل رئيسي بعرض كافة المسلسلات والبرامج القديمة، ثم ما شابهها من الإنتاجات التلفزيونية العربية.

Bahrain Lawal

منذ إنطلاقها عام 2019 عمدت إلى جذب الأنظار بسلسلة برامج منوعة بحرينية. كذلك تبث تقارير مصورة توثق تاريخ وحضارة البحرين. وتستهدف الأطفال بالرسوم الكارتونية المحببة إلى قلوبهم. وتنتقل قناة البحرين لول للبث التلفزي على مدار 24 ساعة من خلال قناة غير مشفرة تلتقط عبر قمري عرب سات ونايل سات.

تقدم محتوى غير محدود من الأعمال التلفزيونية بما في ذلك مقابلات نادرة ومباريات كروية تاريخية. وقد جاء صعود القناة بتألق بالنظر إلى الكم المتوفر من المخزوني المرئي الذي يرجع إلى عقود ماضية، وهي بذلك تمكن الجيل الجديد من ربطه بتراثه المرئي العريق. والتعرف حضارات البحرين في عصور مختلفة والتي عرفت البلاد قديماً بإسم بدلمون.

تردد قناة Bahrain Lawal من خلال القمر الصناعي نايل سات

وتظهر القناة على مدار القمر نايل سات، بإشارة إرسال قوية. ويستقبلها مئات الآلاف من المشاهدين، بدقة الشاشة القياسية SD،
نايل سات التردد 11678 ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4، الجودة SD
إسم القناة Bahrain Lawal

تردد البحرين لول على عرب سات بدر 4

ويمكن إلتقاط إرسال قناة البحرين على القمر عرب سات بجودة HD ، في بث مستمر مدار اليوم، ومشاهدة المسلسلات البحرينية القديمة الرائعة.
عرب سات التردد 12226 ترميز 27500 معدل تصحيح 3/4، الجودة HD
إسم القناة Bahrain Lawal

من خلال تلقيك تردد قناة البحرين لول  يمكنك إدخاله بكل بساطة في إعدادات جهاز الرسيفر وإستقبال القناة التلفزيونية فوراً من خلال إندراجها في قائمة القنوات الفضائية لديك. من المناسب التنبيه بأن قناة البحرين لول لفضائية تتبع الحكومة البحرينية حيث أطلقتها هيئة الإذاعة والتلفزيون بتاريخ 21 كانون الأول/ديسمبر 2019  ومنذ ذلك الحين لا تزال قيد البث التجريبي.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.