تردد قناة الاقتصادية السعودية 2019


تردد قناة الاقتصادية السعودية هو ما يبحث عنه متابعي النشرات الإخبارية وسوق المال والأعمال، وبالفعل تقدم قناة الاقتصادية السعودية مجموعة برامج اقتصادية متنوعة، وهي قناة رسمية حكومية تابعة لهيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية، تقدم الكثير من التحليلات لما يحدث في سوق المال والبورصة، وذلك ليس على مستوى السوق السعودي فحسب بل العربي والعالمي أيضًا، بهدف خلق قنوات اتصال وشكل من أشكال التواصل بين أصحاب القرار ومحللي الاقتصاد للاستفادة من خبرتهم، وذلك لتقديم أفضل خدمة للمشاهد المتابع لقناة الاقتصادية السعودية، فتابعوا معنا السطور التالية لمعرفة تردد قناة الاقتصادية السعودية.

تردد قناة الاقتصادية السعودية

قناة الاقتصادية
قناة الاقتصادية السعودية

يمكنكم استقبال قناة الاقتصادية السعودية على القمر الصناعي نايل سات، وكذلك قمر بدر سات فتابعوا البيانات التالية:

تردد قناة الاقتصادية السعودية على النايل سات

القمرالاتجاد المداريالترددالاستقطابمعامل الترميزمعدل التصحيحالجودة
Nilesat 2017 درجة غربًا12149أفقي275003/4SD

تردد قناة الاقتصادية السعودية على بدر سات

القمرالاتجاه المداريالترددالاستقطابمعامل الترميزمعدل التصحيحالجودة
Badr 437 درجة شرقًا12015رأسي275003/4SD

وقد تم الآن دمج قناة الاقتصادية مع قناة الإخبارية، وذلك حتى تتمكن قناة الإخبارية السعودية من تقديم محتوى اقتصادي مميز، وتأتي تلك الإجراءات في ضوء رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وذلك القرار قد أصدره وزير الثقافة والإعلام عواد بن صالح، الذي صرح بأن القرار يأتي ضمن تغييرات مهمة في قطاع البرامج.

وتحاول قناة الاقتصادية السعودية بتقديم أخبارها بمنتهى الصدق والشفافية، وذلك حرصًا منها على كسب ثقة المواطن السعودي، كما تحرص القناة على استضافة المحللين الاقتصاديين والخبراء في مجالات الاقتصاد والبورصة لتقديم المعلومة الصحيحة للمواطن من مصدرها.

كما أن الدكتور عواد بن صالح العواد وزير الإعلام يحاول دومًا تطوير القناة، وتوفير الأدوات التي تساعدها على البث بأفضل جودة على مستوى المحتوى وعلى المستوى التقني، وذلك في إطار رؤية 2030 التي وضعها ولي العهد محمد بن سلمان.

برامج قناة الاقتصادية السعودية

  • برنامج الأسواق العربية: وهو برنامج يتم عرضه أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد، وذلك في تمام الساعة 12:30، ومدة عرضه هي 30 دقيقة؟
  • برنامج أخبار الأسواق: وهو برنامج يعرض أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد، في تمام الساعة 10:30، ومدة عرضه هية 15 دقيقة.
  • برنامج أرقام السوق: وهو برنامج يعرض أيام الإثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والأحد، في تمام الساعة 10:00، ومدة عرض البرناج هي 30 دقيقة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.