تردد قناة الأولى المصرية “الجديد” على القمر نايل سات بجودة HD

تردد قناة الأولى المصرية AL MASRIYA 1 وهي القناة الرسمية في التلفزيون المصري وتبث إشارتها على القمر نايل سات، ولها إنتشار هائل كونها قناة ذات محتوى متنوع جذاب ويستقبلها المصريين عبر البث الأرضي أو الفضائي. لا يمكن التغاضي عن أهمية هذه القناة إذ أنها شاشة المواطن في المقام الأول، فهي تقدم برامج التوك شو وتذيع أجمل المسلسلات المصرية، إضافة لأهميتها الشديدة التي  تكمن في النشرة لموجز الأخبار في الشأن المحلي والدولي.  وتبث القناة الأولى على مدار 24 ساعة كل يوم وهي قناة غير مشفرة متاحة للإستقبال سواء الأرضي أو الفضائي.

وتعرض قناة مصر الأولى مجموعة من البرامج في تصنيفات مختلفة لتلبية جميع مصالح المشاهد، بما في ذلك المتعلقة بالقضايا المحلية، والبرامج الإجتماعية والدينية والرياضية والترفيه، فضلاً عن برنامج صباحي يتخلله فقرات متنوعة مثل معرفة حالة الطقس وحركة المرور وأسعار العملات والذهب وقراءة عناوين الصحف وغيرها الكثير، ما يجعلها قناة شاملة تقدم محتوى نافع إلى المواطن بإعتبارها من أوائل القنوات المصرية.

برامج القناة الأولى المصرية al oula

  • مصر النهاردة: برنامج توك شو الرئيسي في قناة مصر الأولى، وهو من تقديم  ريهام الديب وأحمد سمير ويعرض يومياً في الساعة 10 مساء.
  • صباح الخير يا مصر: برنامج صباحي يومي يتضمن فقرات متنوعة تخدم المواطن، يعرض في الساعة 7.00 يالتوقيت المحلي.
  • كورة كل يوم
  • الطباخ

إستقبال تردد قناة مصر الأولى الفضائية 2019

يمكنك الآن إستقبال القناة عن طريق إدخال نطاق الترددات الموجود في هذه المقالة أدناه، في إعدادات الرسيفر الخاص بك، حيث قامت قناة مصر الأولى بتعديل تردداتها ليتمكن المشاهد من إستقبال شاشتها بشكل أكثر وضوحاً بتكنولوجيا HD، وذلك لتفادي أي تشويش قد يحصل خلال البث الذي يتم من خلال القمر الصناعي النايل سات. لتستمتع بأفضل البرامج على الأطلاق ومعرفة كافة الأحداث اليومية وأسعار الدولار في مصر والذهب والبورصة وغيره.

تردد القناة الأولى المصرية” al oula hd “الجديد” على القمر نايل سات
القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11765 (H) 27500- 5/6 HD
نايل سات 11766 (H) 27500- 5/6 HD