تردد قناة الأهلي 2018 ALAhly الناقلة لمباريات النادي الأهلي

تردد قناة الأهلي هو أكثر ما يبحث عنه عشاق ومشجعي النادي الأهلي العظيم، حيث تقوم قناة النادي الأهلي ببث جميع المباريات الهامة التي يشارك فيها النادي، هذا بجانب نقل جميع أخبار النادي وفعاليات التدريبات التي يقوم بها النادي وكذلك مباريات الناشئين وغيرها من الفعاليات التي يشارك فيها النادي، هذا وتعتبر قناة الأهلي واحدة من القنوات الرياضية الشهيرة التي تقوم بتغطية أهم المباريات التي يشارك فيها النادي داخل البلاد وخارجها، ونقدم لكم اليوم ومن خلال هذا المقال أحدث تردد لقناة الأهلي 2018 على القمر الصناعي النايل سات.

تردد قناة الأهلي
تردد قناة الأهلي
تردد قناة الأهلي

تردد قناة الأهلي

يمكنكم متابعة قناة الأهلي من خلال ضبط أجهزة التلفزيون والشاشات الخاصة بكم لاستقبال القناة على التردد التالي:

القمر التردد الاستقطاب
النايل سات  رأسي 12342 27500  3/4
النايل سات  رأسي 12340 27500  2/3

يمكنكم استقبال قناة الأهلي من خلال ضبط أجهزة التلفزيون والشاشات الخاصة بكم على التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12342 27500 أفقي 3/4

أو يمكنكم تجربة التردد التالي في حالة مواجهة أي مشكلة خلال محاولة استقبال القناة عبر التردد السابق:

القمر الصناعي التردد الترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 12340 27500 أفقي 2/3

قناة الأهلي

قناة الأهلي واحدة من القنوات الرياضية الشهيرة التي تقوم بنقل جميع أخبار وأنشظة النادي الأهلي على مدار اليوم، وقد تم إطلاق القناة خلال عام 2008 من خلال التعاون مع شركة راديو وتلفزيون العرب، بينما في 2016 بدأت شركة بريزنتيشن هي بتولي مسؤولية القناة، وقد تمكنت قناة الأهلي منذ بداية عرضها وحتى الآن من كسب شهرة كبيرة داخل الوطن العربي وخارجه، ويرجع هذا إلى المحتوى المتقن الذي تقدمه القناة لمتابعيها، هذا بالإضافة إلى الشهرة الواسعة التي يتمتع بها النادي الأهلي، حيث تعتبر القناة واحدة من أشهر القنوات الرياضية.

برنامج الأستوديو التحليلي على قناة الأهلي

يعد برنامج الأستوديو التحليلي واحدًا من أشهر البرامج التي تقدمها قناة الأهلي، إذ يقوم البرنامج بتحليل جميع المباريات التي يخوضها النادي، سواء في مجال كرة القدم أو الرياضات الأخرى، عبر استضافة النقاد والنجوم للارتقاء بمستوى اللاعبين والنادي.

أخبار الحالة الصحية لرئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمد الخطيب

أجرى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي جراحة استئصال ورم بجانب الحبل الشوكي، تسبب في حدوث آلامًا لكابتن النادي الأهلي الخطيب، الذي بدأ بالفعل جلسات العلاج الطبيعي عقب العملية.

وقد تحسنت حالة الخطيب الصحية وبدأ في مزاولة عمله كرئيس لمجلس إدارة النادي، وقد حضر مؤخرًا اجتماع مجلس أمناء قناة النادي الأهلي، وذلك لدراسة عدد من القضايا الهامة برفقة الدندرلي.

أزمة قناة الأهلي ومدير القسم الرياضي بجريدة الوطن

تقرر إيقاف ظهور الإعلامي إيهاب الخطيب، وذلك على خلفية المانشيت “الأهلي ملطشة الجميع”، وجاء مانشيت “الخطيب” كنوع من النقد لآداء النادي هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز، وهو ما أثار حفيظة رئيس مجلس إدارة النادي، بينما تمسك “الخطيب” بحقه في إبداء رأيه.

وفاة رئيس قناة نادي الأهلي

توفي اليوم رئيس قناة نادي الأهلي الإعلامي خالد توحيد،  وقد تم نقله إلى المستشفى على إثر شعوره ببعض التعب، إلى أنه قد فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى بساعات.