تردد قناة الأهلي 2019 الناقلة للمباريات ⚽ على النايل سات

تردد قناة الأهلي على النايل سات، يعد المارد الأحمر أحد أشهر الآندية في مصر والعالم بأكمله، حيث نجح النادي الأهلي في حصد العديد من الألقاب والبطولات، ويمتلك الفريق الأحمر ملايين المحبين والمشجعين في مصر والعالم العربي، والذين يتابعون أخباره ومواعيد مبارياته وكل ما هو جديد عن الفريق باستمرار، لهذا نقدم لكم  كل ما تريد معرفته عن تردد قناة الأهلي المصري على النايل سات على موقع نجوم مصرية.

القناة الناقلة لمبارة الأهلى مع اتلتيكو مدريد الإسباني

ويمتلك الفريق الأحمر مجموعة من اللاعبين المتميزين، والذين يبذلون قصاري جهدهم للارتقاء بالفريق وحصد البطولات المحلية والأفريقية ولإعلاء مكانة الفريق بين الآندية الأخرى.

وقام المارد الأحمر بإطلاق قناة الأهلي المصري منذ بضع سنوات، حيث تقوم القناة بعرض المباريات المحلية، التي يشارك فيها النادي، فضلا عن متابعة أحداث الفريق وعرضها لمحبيه بشكل مستمر.

تردد قناة الأهلي على النايل سات

القناة الناقلة لمباراة الأهلي مع أتلتيكو مدريد الإسباني
القناة الناقلة لمباراة الأهلي مع أتلتيكو مدريد الإسباني

ويمكنكم الحصول على القناة على النايل سات على الترددات 12342، و12340 بمعدل ترميز 27500 ومعامل تصحيح خطأ 2/3، وذلك من خلال ضبط جهاز الاستقبال الخاص بكم، ومن ثم أدخال الترددات الخاصة بالقناة على النايل سات، وإعادة البحث مرة أخرى.

تردد قناة الأهلي 2018
تردد قناة الأهلي 2019

والجدير ذكره، أن قناة الأهلي ستنقل أحداث مباراة الأهلي ضد أتلتيكو مدريد الإسباني، وتلك المباراة ودية، وستنطلق من ملعب برج العرب بمحافظة الإسكندرية، يوم 30 ديسمبر 2017، وأعلن أحمد شوبير حارس الفريق الأحمر السابق عبر برنامجه على شاشة “صدى البلد”؛ وتلك المباراة مقامة لحفل السلام ضد الإرهاب لمساندة البلاد في تلك الظروف التي تمر بها الآن.