تردد قناة الأهلي الرياضية الجديد 2018 على النايل سات “Al Ahly Frequency”

ننشر لكم تردد قناة الأهلي الرياضية 2018 على النايل سات، حيث تنقل قناة النادي الأهلي الرياضية عدد من مباريات الفرق الرياضية بالقلعة الحمراء بالنسبة للرياضات المختلفة، والتي أهمها كرة القدم وكرة السلة واليد، وقد نحجت قناة النادي الأهلي في خطف الأضواء خلال الفترة الأخيرة بعد سلسلة من البرامج الناجحة، وعدد من المباريات الهامة التي تنقلها القناة حصرياً عبر شاشتها.

تردد قناة الأهلي

ويزداد البحث خلال الساعات القادمة على تردد قناة الأهلي الرياضية الجديد 2018، والذي سيتم من خلاله نقل مباراة الأهلي اليوم في دوري أبطال إفريقيا 2018 أمام مونانا الجابوني في إطار مباريات ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا 2018، والتي ستقام على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

تردد قناة الأهلي الرياضية الجديد 2018 على النايل سات "Al Ahly Frequency" 1 4/5/2018 - 8:50 م

تردد قناة الأهلي على النايل سات 2018

يحرص العديد من الجماهير على ضبط أجهزة الاستقبال عبر تردد قناة النادي الأهلي على النايل سات 2018، وذلك لضمان متابعة مباراة الأهلي ضد مونانا اليوم، حيث أعلنت إداراة قناة الأهلي أنها ستكون أهم القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا الجابوني اليوم حصرياً عبر شاشتها بالإضافة لإستوديو تحليلي للمباراة.

ضبط تردد قناة النادي الأهلي الرياضية 2018

يمكنكم الآن مشاهدة قناة الأهلي الرياضية، وذلك من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بكم على تردد الأهلي الجديد على النايل سات.

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
الأهلي الرياضية نايل سات 12341 H 27500

وستكون مباراة الأهلي ومونانا منقولة عبر تردد قناة الأهلي مجاناً على القمر الصناعي نايل سات، والذي يسهل ضبطه من خلال إدخال البيانات السابقة بأجهزة الإستقبال الخاصة بكم.

كما يسعدنا تلقي تعليقاتكم في حال وجود صعوبة في ضبط التردد الخاص بالقناة، وسنحاول توفير الحلول للجميع.

موعد مباراة الأهلي اليوم في إفريقيا

من المقرر أن يكون موعد مباراة الأهلي ضد مونانا الجابوني في إطار مباريت ذهاب دور 32 من دوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة الثامنة بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب استاد القاهرة.

مباراة الأهلي والترجي اليوم

قامت قناة النادي الأهلي من ساعات قليلة بتقديم استوديو تحليلي خاص بمباراة النادي الأهلي اليوم أمام الترجي التونسي في إطار دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، حيث يتم الحديث عن كافة الجوانب المتعلقة بالمباراة تشكيل النادي الأهلي لمباراة اليوم والجوانب الفنية المتعلقة بالفريق، والعديد من الأمور الأخري المتعلقة بالمباراة، كما سيكون هناك تحليل للمباراة بشكل كامل خلال الشوط الأول وبعد نهاية المباراة.