تردد قناة الأهلي الجديد لعام 2018 على النايل سات وأهم البرامج التي تذاع عبر شاشتها

كثير ما يبحث عشاق النادي الأهلي وجماهيره عن تردد قناة الأهلي في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية، بل في جميع بقاع الدُول العربية، حتى يتثنى لهم متابعة كل ما يخص النادي وفريق الكرة والألعاب الرياضية الأخرى، ومشاهدة البرامج التي تتميز بها قناة الأهلي، والتي يقوم بتقديمها نخبة من أشهر وأفضل الإعلاميين الرياضيين، ونجوم الأهلي السابقين.

تردد Al Ahly tv الفضائية على النايل سات 2018
قناة الأهلي AlAhly tv
شعار قناة الأهلي

ذلك لأن النادي الأهلي المصري هو النادي الأكثر شعبية في مصر، والنادي الأكثر حصداً للبطولات القارية في قارة أفريقية، وأحد أشهر وأعرق أندية الشرق الأوسط.

ولأن النادي الأهلي يمتلك قاعدة جماهيرية عريضة، ليست في مصر فقط، بل طالت جماهيريته جميع أرجاء الوطن العربي، فمن الطبيعي أن تبحث الجماهير يومياً وبصورة مستمرة عن أخبار النادي الأهلي، ومواعيد مباريات الشياطين الحُمر، وإنجازات نادي القرن الأفريقي.

فكان ولابد لإدارة النادي الأهلي المصري من السعي والعمل على إرضاء الجماهير والتواصل معهم بصفة مستمرة، بل وعرض كل مايخص النادي من خلال الميديا.

فقامت المؤسسة الإعلامية للنادي الأهلي (شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي) بإطلاق قناة النادي الأهلي، كأول فريق مصري يمتلك قناة فضائية رياضية مختصة فقط بالنادي، تحمل شعاره، وتسعى لنشر رسالته وقيمه وأهدافه، بل وتقوم بعرض إنجازاته وتاريخه ليعرفه الأجيال المُتعاقبة على تشجيع ذلك الكيان الكبير الذي سيبقى دائماً وأبداً أعظم نادي في الكون.

تعرف على برامج قناة الأهلي على مدار اليوم

وكما ذكرنا سابقاً فتتميز قناة النادي الأهلي بعرضها لعدد من البرامج الرياضية التي تستهدف الجماهير الأهلاوية بشكل مباشر، ليس في مجال كرة القدم فحسب، بل في الكثير من الألعاب الرياضية الأخرى.

كما تقوم القناة بنقل تغطيات حصرية لتدريبات فريق الكرة الأول وفريق الشباب، وتدريبات المراحل السنية المختلفة لفرق الكرة.

ولا نُخفي أيضاً أن الأهلي تي في تناقش كل القضايا التي تهم الجمهور ويتحدث عنها الشارع الأهلاوي، وتوضح الأمور التي يختلف عليها البعض، وغيرها من الحوارات التي يبحث عنها وينتظرها عشاق الشياطين الحُمر في كل مكان.

من البرامج التي تذاع عبر قناة النادي الأهلي الرياضية Al Ahly Tv

أهم البرامج التي تُعرض عبر شاشة قناة الأهلي:

برامج قناة الأهلي التي تذاع عبر شاشتها
أشهر برامج قناة الأهلي الفضائية
  • برنامج ستاد الأهلي والذي يقدمه الأعلامي الكابتن/ عبد الحميد حسن، وهو برنامج تحليل لمباريات الأهلي ومباريات فرق الشباب التي تُذاع عبر شاشة قناة الأهلي الفضائية.
  • برنامج الكورة والجماهير ويقوم بتقديمه كابتن/ شادي محمد، ويهتم البرنامج بمناقشة القضايا الرياضية اليومية التي تخص كرة القدم.
  • برنامج نشرة الأهلي، والذي يقدمه الإعلامي محمد فاروق، وهو برنامج إخباري يعرض أحدث وآخر أخبار النادي الأهلي على مدار اليوم.
  • برنامج ملوك الصالات، ويققوم بتقديمه الإعلامي هيثم السعيد، وهو برنامج متخصص في ألعاب الصالات مثل كرة اليد وكرة السلة.

والكثير من البرامج الرياضية الأخرى التي تهتم بالنادي وجماهيره في كل مكان.

كيف يمكن مشاهدة قناة الأهلي؟

يمكنكم مشاهدة القناة من خلال البحث عنها عن طريق تردد قناة الأهلي الجديد على القمر الصناعي نايل سات، والقناة تقوم ببث برامجها على مدار 24 ساعة.

وأيضاً يمكنكم متابعة بث مباشر للقناة عن طريق الموقع الرسمي لقناة الأهلي على الإنترنت، من خلال الدخول إلى الموقع والضغط على تبويب البث المباشر.

تردد قناة الأهلي الجديد على القمر الصناعي نايل سات

تود مشاهدة القناة الفضائية الرسمية لنادي القرن الأفريقي على مدار الساعة؟ ماذا تنتظر؟

تردد قناة الأهلي الفضائية 2018 نايل سات
تردد قناة الأهلي 2018

الآن يمكنكم ضبط أجهزة الإستقبال الخاصة بكم على التردد الجديد لقناة الأهلي Al Ahly Tv حتى يتثنى لكم متابعة القناة، في أي وقت.

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات 12341 أفقي 27942 أوتوماتيك 3/4

جدير بالذكر أن قناة الأهلي، لا تمتلك حقوق بث مباريات الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز، أو بطولة كأس مصر، أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ولكن تقوم القناة بتغطية كواليس لقاءات الأهلي، قبل وبعد المباريات.

وأيضاً تقوم القناة بإذاعة المباريات الودية التي يخوضها نادي القرن، سواء داخل مصر أو خارجها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.