تردد قناة إف إم FM الجديدة على النايل سات 2020 – أقوى قناة افلام اجنبي وعربي بدون فواصل إعلانية

تردد قناة إف إم FM الجديدة على النايل سات 2020،  هي قناة متخصص في عرض الافلام الاجنبي والعربي على القمر الصناعي نايل سات، قناة FM في تلك الفترة تبث بشكل تجريبي لذلك لا يوجد بها إعلانات، ستشاهد القناة بدون فواصل إعلانية مما يجعلك تستمتع بالفيلم الذي تشاهده وتمضي أكبر فترة من الوقت أمام القناة بدون ملل.

ظهرت قناة إف إم في الفترة الأخيرة على القمر الصناعي نايل سات ونظراً لما تقدمه من افلام  اجنبي وعربي جديدة انتشرت بسرعة بين المشاهدين وتزيد عملية البحث عن تردد قناة إف إم FM بشكل ملحوظة في الفترة الأخيرة، لذلك إذا كنت من عُشاق الأفلام الأجنبية يجب عليك تنزيل القناة والإستمتاع بالمشاهدة.

تردد قناة إف إم FM الجديدة على النايل سات 2020 - أقوى قناة أفلام أجنبي وعربي بدون فواصل إعلانية
تردد قناة إف إم FM الجديدة على النايل سات 2020 – أقوى قناة أفلام أجنبي وعربي بدون فواصل إعلانية

تعرض قناة إف إم FM الأفلام الأجنبية مترجمة إلى اللغة العربية، مما يجعلك تشاهد القناة وتفهم الفيلم وتشاركه مع الأصدقاء والعائلة، لكن يحذر على الأطفال مشاهدة بعض الأفلام لم تحتويه من مشاهد دامية ومشاهد +18، حيث تحتوي 90% من الأفلام الأجنبية على تلك المشاهد، ويوجد أيضاً بعض الأفلام العربية عندما يتم عرضها يجب ان تكون بجانب الطفل لتجنب بعض المشاهد.

تردد قناة إف إم FM على القمر الصناعي نايل سات 2020

يمكنك مشاهدة قناة إف إم FM على القمر الصناعي نايل سات عبر التردد التالي:

القمر الصناعي التردد الإستقطاب معدل الترميز
النايل سات 12604 عمودي (V) 27500

يتم عرض قناة FM تقوم بعرض أفضل الأفلام الأجنبية (رعب – أكشن)، بجانب الأفلام العربية الجديدة التي كانت تعرض في السينمات منذ فترة زمنية صغيرة ويمكنك مُتابعة كل هذا بشكل مجاني للمشاهدين، كل ما عليك فعله هو إدخال التردد الخاص بالقناة الذي أوضحته لك في الأعلى وظبط الاعدادات وبعد ذلك تقوم بعملية البحث عن القناة، وسوف تجدها في قائمة قنواتك لتتمكن من مشاهدتها كيفما تشاء.

الجدير بالذكر أن القناة لا تعمل بتقنية HD ويعني ذلك أنها تعمل على اي رسيفر حتى لو كان لا يدعم تقنية HD، أتمنى لك مشاهدة مُمتعة.