التخطي إلى المحتوى
تردد قناة أون اي ON E لمشاهدة المسلسلات المصرية 2019 وبرامج التوك شو
تردد قناة أون اي على نايل سات، تردد ON E،

تردد قناة أون اي  on e، هي قناة مصرية تقوم بتنسيق جهودها لبث برامج الترفيه وتعد قناة ثرية بالبرامج الحصرية سواء السياسية أو الإجتماعية والفنية. وتقوم بعرض مزيج من مسلسلات الدراما المنتجة في مصر وبعض الأفلام الأجنبية. ويملك القناة حالياً رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعد إستحواذه عليها في 2016 عبر شراءها من رجل الأعمال التونسي طارق بن عمار والمصري نجيب ساويرس، ومنذ ذلك الحين أصبحت تخضع  لشركة إعلام المصريين لمالكها أبو هشيمة.

on e

وقد حافظت أون على الأستقطاب الممتاز منذ أول أنطلاق لها في 2008 وتعد “أون اي” ذات لمسة إستثنائية من خلال الإستمرار  في إنتاج البرامج الجديدة المتنوعة التي يتم بثها في أستديوهات القناة، وتصدرها المشهد التلفزيوني معروف في مصر والعالم العربي، فهي تبث أكثر المسلسلات شعبية في مصر والدراما والأعمال الفنية. كما تخصص البرامج الإجتماعية التي يتم التطرق من خلالها حول الأحداث المهمة في جمهورية مصر العربية وتسليط الضوء على قضايا المجتمع في جميع المحافظات والمدن. on-e channel frequency.

تردد قناة أون اي الجديد

وتعمل المحطة التلفزيونية أيضاً على إجراء لقاءات خاصة مع نجوم الفن في مصر والوطن العربي، إلى جانب برامج الترفيه الأخرى. وتوظف القناة أشهر المذيعين في مصر في تقديم البرامج المنوعة، ومن بين البرامج الأكثر شهرة الذي تلقى مشاهدة كبيرة مثل “كل يوم” من تقديم الإعلامي المتميز وائل الأبراشي وخلود زهران. وتحضر القناة قريباً لبث برنامج الأبواب المغلقة، ويقدمه الإعلامي جورج قرداحي.

بالتأكيد المحتوى الفريد الذي يعرض على شاشتها يخدم جميع المصريين، حيث إنها تقدم برامج “التوك شو” وهذه النوعية من التصنيفات مفضلة في الشارع المصري لأنها تتناول هموم المواطنين والمشاكل إضافة الى  الصعوبات التي ربما يواجهها في وزارات الدولة. “لذلك ( on- e قريبة من المواطنين وهذا سبب أزدياد البحث عن تردد أون اي في محرك البحث جوجل)

تردد قناة أوي اي  on e على نايل سات لمشاهدة أفضل المسلسلات المصرية وبرامج الترفيه

أستقبل تردد قناة ON E الجديد 2019 على القمر الصناعي النايل سات .

إسم القناة التردد الإستقطاب معدل الترميز FEC
أون اي 10853 أفقي H 27500 5/6

 

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.