تردد قناة أون أي على النايل سات 2018 “ON E” والناقلة لمقابلة محمد صلاح مع عمرو أديب

ننشر لكم تردد قناة ON E على النايل سات 2018، والتي أصبحت من أهم القنوات الاجتماعية الترفيهية خلال الآونة الأخيرة، والتي تتبع مجموعة قنوات ON المملوكة لرجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، والذي أستطاع أن يطور القناة بشكل كبير حتى أصبحت تلقي أهتمام الكثير من المشاهدين في مصر والوطن العربي بالكامل.

تردد قناة أون أي على النايل سات 2018 "ON E" والناقلة لمقابلة محمد صلاح مع عمرو أديب 2 7/5/2018 - 11:28 م

ويتم بث قناة ON E عبر صيغتين، وهما: HD، وSD لضمان متابعة متميزة للجميع، كما أن القناة تضم عدد كبير من المذيعين والإعلاميين، وعلى رأسهم عمرو أديب، وشيريهان أبو الحسن، وغيرهم من الإعلاميين الذين نجحوا في تطوير القناة بشكل كبير حتى نالت ثقة الجميع.

تردد قناة ON E على النايل سات

وقد أصبح تردد قناة أون أي من أهم الترددات التي يحرص الجميع على وجودها، وخاصة بعدما قامت القناة بتقديم العديد من المسلسلات الحصرية والبرامج التي تهم المصريين بشكل عام، حيث أن القناة مجانية بشكل كامل، وهو الأمر الذي جعلها أحد القنوات المميزة ضم باقة قنوات ON، وسنوضح لحضراتكم تردد قناة ON E على النايل سات عبر الجدول التالي.

القناة ON E
التردد 10853
الأستقطاب H
معدل الترميز 27500
القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة أون سبورت الرياضية

قناة أون أي الناقلة لمقابلة محمد صلاح

قام الإعلامي عمرو أديب بإجراء حوار مع النجم المصري محمد صلاح، وسيتم عرضه من خلال برنامجه “كل يوم”، وسيتم نقل هذا الحوار عبر قناة ON E حصرياً لجميع المشاهدين، وقد قامت اقناة بإذاعب برومو حوار محمد صلاح مع عمرو أديب عبر شاشتها، والذي تحدث من خلاله عن مشواره مع منتخب مصر حتى الوصول لكأس العالم، بالإضافة إلي حديثه عن أنتقاله لنادي ليفربول والكثير من الأمور الهامة بالنسبة له، ومن المقرر أن يتم عرض المقابلة يوم الجمعة القادمة.

تردد قناة أون أي على النايل سات 2018 "ON E" والناقلة لمقابلة محمد صلاح مع عمرو أديب 1 7/5/2018 - 11:28 م
حوار محمد صلاح في برنامج كل يوم

ولضمان متابعة حوار محمد صلاح مع عمرو أديب خلال برنامجه “كل يوم”، يجب ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بحضراتكم عبر تردد قناة أون أي على النايل سات، والموجود بالجدول أعلى المقال، كما أنه في حال وجود مشكلة في ضبط القناة، يرجي ترك المشكلة عبر التعليقات، وسنحاول توفير المساعدة لها في أقرب وقت ممكن.



اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.