تردد قناة أوسكار هندي الجديد على النايل سات 2019


تحظى الأفلام الهندية بشغف الكثير من المشاهدين، لما يحتويه عالم بوليود من فن مختلف من حيث الدراما، الاكشن، الرومانسية وغيرها من المميزات الساحرة في السينما الهندية، وبالطبع يعشق جمهور السينما الهندية القنوات الناقلة للأفلام الهندية على النايل سات، وقد ظهرت في الفترة الأخيرة قناة تحت اسم Oscar hendi أوسكار هندي وكما عودناكم في نجوم مصرية جلب أحدث ترددات النايل سات اول بأول.

تردد قناة Oscar Hendi أوسكار هندي 2019

قناة أوسكار هندي تابعة لمجموعة قنوات أوسكار والموجودة على القمر الصناعي نايل سات وتقوم قناة Oscar Hendi بتقديم الأفلام الهندية بمختلف انواعها من اكشن، رعب، دراما، رومانسي ولكنها تهتم في المقام الأول بالافلام الرومانسية خاصة في الفترة الأخيرة.

كما تقوم بتقديم المسلسلات الهندية المتنوعة ذات الأجزاء الطويلة والتي تمتاز بها الدراما الهندية.

ونظراً للتعديلات الأخيرة التي طرأت على القمر الصناعي نايل سات نقدم لكم تردد قناة أوسكار هندي الجديد من خلال هذا الجدول والذي يمكنكم من إستقبال القناة على أجهزة الرسيفر لديكم من خلال البيانات الموجودة به والاستمتاع بمشاهدة أروع ما يقدمه عالم بوليود سواء مترجم او مدبلج.

القمر الصناعينايل سات
التردد11117
معدل الترميز27500
الإستقطابرأسي V
معامل تصحيح الخطأ5/6

من الجدير بالذكر ان قناة Oscar Hendi هي قناة مجانية تماماً لا تحتاج لاشتراك شهري وتقوم بعرض الأفلام والمسلسلات دون تشفير.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.