تردد قناة اف ام FM المتنوعة اجدد قنوات النايل سات

نستعرض معكم متابعينا متابعي موقع نجوم مصرية تردد قناة متميزه في عرض  الأفلام العربية و الاجنبيه، في ظل تزايد عدد القنوات الفضائية على مدار القمر الصناعي نايل سات، يظهر تردد قناة جديدة تعمل على جذب المشاهدين وتكوين قاعدة عريضة من المتابعين لها، فاليوم موعدنا مع تردد قناة أف أم القناة الجديدة والمتنوعة على النايل سات، تعتبر قناة FM الجديدة من القنوات التي تعرض مجموعة من الافلام الحصرية سواء كانت عربية أو اجنبية، كما أنها تتميز بأنها تعرض الأفلام على مدار اليوم وبدون فواصل.

تردد قناة اف ام FM المتنوعة اجدد قنوات النايل سات 1 23/3/2020 - 1:12 ص

تردد قناة اف ام للافلام

تمكنت قناة اف ام للافلام وفي وقت قصير من جذب العديد من المشاهدين، بفضل ما تقدمه القناة من محتوى هادف وجاد، وتقديم مجموعة من الافلام العربية الحديثة والحصرية، وتقوم القناة ببث تشكيلة متنوعة من الافلام العربية الحديثة افلام دور العرض المصرية، ومجموعة من الافلام الاجنبية  الحديثة والمسرحيات ايضا، ويمكن لجميع المشاهدين في مصر والوطن العربي من استقبال القناة بكل سهولة بطبق 60 سم فما فوق، وعلى حسب تغطية القمر نايل سات. و اليكم متابعينا تردد قناة اف ام الجديدة.

  • التردد : 12604.
  • الاستقطاب : عمودي (V).
  • معدل الترميز : 27500.
  • معدل تصحيح الخطا: 3/4.

تردد قناة FM افلام

كما أن أهم ما يميز تردد قناة FM هو نفسه نفس تردد قناة مافيا سينما، تعرض القناة مجموعة من أفلام دور العرض المصرية مثل فيلم ” كازابلانكا”، كما انها تعرض الافلام بدون فواصل وعلى مدار اليوم،

لكي يتمكن المشاهد من التمتع بباقة من الافلام الحديثة وافلام دور العرض المصرية والعالمية، يتوجب عليه اعادة برمجة الريسيفر الخاص به وكتابة التردد الجديد والتمتع بمجموعة افلام حصرية بدون تشفير أو اعلانات مزعجة، وبهذا نكون قد انتهينا من تردد قناة متميزة على القمر الصناعى نايل سات.

افلام قناة FM للافلام

تتميز قناة اف ام FM بعرضها مجموعة من الأفلام العربية والأجنبية العالمية، والتي تم عرضها حديثا في دور العرض المصريه المختلفة ومن تلك الأفلام.

  • الجوكر.
  • كازابلانكا.
  • محمد حسين.
  • عقدة الخواجة.

بجانب العديد من الأفلام الشيقة والممتعة على مدار اليوم مجاني وبدون تشفير. كما أن المشاهد يمكنه الحصول على تردد القناه عن طريقة برمجة الرسيفر بالتردد الجديد.