تردد قناة أبو ظبي سبورت الرياضية على النايل سات 2019

قناة أبو ظبي الرياضية هي واحدة ضمن أشهر وأقدم القنوات الرياضية التي تبث في دولة الإمارات العربية على مدار الأربع وعشرين ساعة حيث تهتم بنقل كافة المباريات والأحداث الرياضية بصفة مستمرة ومن خلال البث المجاني على النايل سات والعرب سات، ولمعرفة كافة التفاصيل الخاصة بتردد تلك القناة والبرامج الرياضية فتابعونا في السطور التالية.

تردد قناة أبو ظبي سبورت الرياضية على النايل سات 2019 1 29/8/2018 - 7:54 ص

نبذة عن قناة أبو ظبي اسبورت ABU DHABI SPORT

https://www.youtube.com/watch?v=FdjqdMh_96Y

قناة أبو ظبي الرياضية هي واحدة ضمن قنوات أبو ظبي الإعلامية التي تضم شبكة إعلانية ضخمة تهتم بكافة المجالات التي يحرص المشاهدين على متابعتها، فنجد على سبيل المثال قناة أبو ظبي الأولى وقناة أبو ظبي دراما بجانب بعض القنوات الإذاعية الأخرى مثل قناة القرآن الكريم وقناة الإف إم وبعض المجلات والصحف الأخرى مثل زهرة الخليج وهي.

فلقد تم إصدار تلك القناة في منتصف الستينات بحيث كانت تتبع الحكومة الإماراتية وظلت متابعة على عرش القنوات الرياضية حتى عملت على تغيير جلدها بالكامل في عام ألفين وثمانية لتصبح في ثوبها الجديد، وعملت على زيادة شبكتها وتغطيتها الإعلامية لتقوم بنقل كافة الأحداث الرياضية في دولة الإمارات بل ومختلف دول الخليج العربي.

برامج قناة أبو ظبي اسبورت ABU DHABI SPORT

أما بالنسبة لبرامج تلك القناة فهي عديدة ومتنوعة حيث تحرص على نقل مباريات الدوري الإماراتي وتنقل بطولة كأس العالم للشباب الذي يقام في مدينة القاهرة، بل وتضم نخبة كبيرة من المحللين الرياضيين والإعلاميين الذين لديهم بصمة في تاريخ الرياضة حتى توفر للمشاهد أفضل البرامج من خلال محتوى هادف ومميز يجذب الكثير من المشجعين والمتابعين الساحرة المستديرة في كافة دول الوطن العربي.

بل وعملت على زيادة عدد مراسليها وتوظيف عدد كبير من الإعلاميين في تلك القناة حتى تستطيع أن تضع المشاهد في الصورة ويكون على دراية كاملة بكافة الأحداث الرياضية، فهي لا تقتصر على كرة القدم فقط ولكنها تقوم بنقل البطولات الأخرى في كرة السلة والتنس والسياحة وغيرها الكثير من البطولات الرياضية مع اقتراب نهائي كأس العالم في روسيا.

تردد قناة أبو ظبي اسبورت ABU DHABI SPORT

وبالتالي قد تتساءل عزيزي القارئ عن تردد تلك القناة حتى يمكنك أن تقوم بمتابعة تلك الأحداث الرياضية فهو متاح على مختلف الأقمار الصناعية من نايل سات وعرب سات فهو كالآتي :

– التردد 12226 3/4 27500 V


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.