تردد روسيا اليوم RT ARABIC 2019

قناة روسيا اليوم هي قناة إخبارية تم تأسيسها في موسكو لتكون أكبر شبكة تليفزيونيو فضائية تهتم بنقل ومتابعة الأخبار في كافة دول العالم تقريباً فهي تمتلك عدد من المقرات في الشرق الأوسط ودول العالم الغربي حتى أصبحت ذات جماهيرية عريضة ويتابعها الكثير بشغف من مختلف الدول، ولذلك دعونا نقدم في السطور التالية كافة التفاصيل الخاصة بتلك القناة والتردد الخاص بها فتابعونا.

تردد روسيا اليوم RT ARABIC 2019 1 29/8/2018 - 7:44 ص

نبذة عن قناة روسيا اليوم RT

قناة روسيا اليوم تقوم بنقل كافة الأحداث السياسية والاقتصادية والاجتماعية والرياضية بل وتقوم بتغطية شاملة لكافة الاحتفالات والجولات الصحافية الكبرى التي يهتم من أجلها الكثير، فلقد تم إطلاقها في عام ألفين وسبعة من موسكو وتوسعت فيما بعد حتى تتواجدت باللغة العربية والإنجليزية والفرنسية وبالطبع اللغة الروسية.

فهي تقوم ببث برامجها على مدار الأربع وعشرين ساعة على مختلف الأقمار الصناعية بل وتمتلك عدة حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وانستجرام ويوتيوب وغيرها الكثير من المواقع مما زاد من إنتشارها ونجاحها بين مختلف الاوساط لتصل نسبة مشاهدتها إلى ربعمائة مليون مشاهدة.

برامج قناة روسيا اليوم RT

تضم قناة روسيا اليوم عدد ضخم من المترجمين والمحللين السياسين والإعلاميين بل ولديهم عدد من المراسلين في كافة دول العالم للحصول على أفضل تغطية فعلى سبيل المثال لديها مكاتب في باريس ولندن وواشنطن ونيويورك والقاهرة وبيروت ودمشق وغيرها الكثير، وتعمل على الاهتمام بكافة الجوانب السياسية والإقتصادية من خلال نشرات إخبارية تستمر على مدار اليوم وبرامج تعمل على تحليل الأحداث السياسية.

ومن بين البرامج التي يتم عرضها على تلك القناة هو برنامج بانوراما وبرنامج حصاد الاسبوع ونبض المستقبل مع برنامج أصحاب القرار وحديث اليوم وبرنامج رحلة في الذاكرة وحكايات الشباب، بل وتقدم برنامج مخصص بالشئون المصرية من خلال استوديو القاهرة وبرنامج آخر خاص بالشئون اللبنانية من خلال برنامج استوديو بيروت.

تردد روسيا اليوم RT

ولكي تستطيع مشاهدة تلك القناة عليك أولاً أن تحصل على التردد الخاص بها على القمر الصناعي سواء كان النايل سات أو العرب سات والهوت بيرد وهو كالآتي:

نايل سات 7.0°W 10892(h) 27500 – 5/6


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.